المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دول الخليج ترفض مشروع قانون أمريكى يتيح مقاضاة السعودية

الإثنين 12/سبتمبر/2016 - 12:01 م
وكالات
طباعة
أعرب مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن "قلقه العميق" من مشروع قانون مرره الكونغرس الأمريكي يتيح لعائلات ضحايا هجمات 11 سبتمبر أيلول بمقاضاة الحكومة السعودية.

وقال عبد اللطيف الزياني، رئيس المجلس الذي تهيمن عليه السعودية، في بيان صدر اليوم الاثنين إن التشريع يسير ضد مبادئ القانون الدولي، مضيفا أن مسودة القانون تعد سابقة خطيرة.

ومرر مجلس النواب الأمريكي التشريع يوم الجمعة الماضي، في أعقاب تمرير سابق من جانب مجلس الشيوخ. وأشار البيت الأبيض إلى أن الرئيس باراك أوباما ربما يستخدم حق النقض (الفيتو) ضد التشريع.

واعترضت السعودية بشدة على القانون المقترح الذي يمنح عائلات الضحايا الحق في مقاضاة السعودية في المحاكم الأمريكية. وكان 15 من بين 19 من خاطفي الطائرات التي استخدمت في الهجوم، مواطنون سعوديون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads