المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الأحرار» يُهنئ الرئيس والشعب المصري بعيد الأضحى

الإثنين 12/سبتمبر/2016 - 12:56 م
عبدالمجيد المصري
طباعة

 

هنأ الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار، الأمة الإسلامية والشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحي المبارك، داعيا الله أن يحفظ مصر وأهلها وسائر بلاد المسلمين من كل سوء وأن ينعموا في الخير والبركات.

 

وأكد رئيس الحزب، في بيان له اليوم الإثنين، أن وحده الشعوب العربية وترابطها على مختلف طوائفها هي التي تمنحهم القوة والشدة، وقال : "لقد أصبح العالم اليوم كالغابة يأكل القوي فيه الضعيف ولذا فإن ترابط ووحدة الأمة العربية يمنحها القوة والبقاء".

 

وطالب رئيس الحزب، الشعب المصري بالدعاء لشهداء الوطن من المدنيين ورجال الجيش والشرطة الأبرياء الذين لقوا حتفهم على أيدي جماعه ضاله لا تعلم سوي مبدأ السمع والطاعه العمياء، وتريد إسقاط الدولة المصرية في براثن الحرب والدمار.

 

وشدد نجيب، على أن صلابة الجيش والشرطة المصرية حطمت كل مخططات الأعداء لتفتيت الدولة أو زرع الفتنه بين أبنائها المخلصين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads