المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. نجوم الفراعنة يتألقون فى أسبوع «عيد الأضحى»

الإثنين 12/سبتمبر/2016 - 04:05 م
أمنية رمضان
طباعة
شهد هذا الأسبوع تألق المحترفين المصريين المحترفين بالدوريات الاوربية، ويختلف التألق بين الأداء الجيد، أو صنع هدف، أو أحراز الأهداف.. ويتسعرض لكم «المواطن» أبرز مشاركات المصريين المحترفين في السطور التاية:

-أحمد المحمدي

نجح أحمد المحمدي، لاعب هال سيتي الإنجليزي، والمنتخب المصري، في حجز مكان أساسي في تشكيل فريق هال سيتي، وخوض المباراة كاملة، وذلك بعد احرازه 8 أهداف منذ انضمامه إلى فريقه في عام 2013، كما ساهم في صناعة العديد من الأهداف، والحصول على الكثير من البطولات.
كما شارك المحمدي في اقتناص نقطة من أنياب فريق بيرنلي ليصعد بالنمور للمركز السابع برصيد 7 نقاط.

-كوكا

وفي الوتيرة ذاتها، شارك أحمد حسن كوكا الاعب المحترف في صفوف فريق سبورتنج براجا، في فوز فريقه بنتيجة 3-0 على نظيره بروافيشتا، بأحرازه لأول هدف له في الموسم الحالي.

ونال كوكا عاصفة تصفيق من جماهير فريقه عند استبداله من قبل مدربه جوزيه بيسيرو قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء.

-محمد صلاح

افتتح محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، والمنضم لصفوف روما، مباراة روما وسامبدوريا بهدف مختلف، بعد صيام ثلاث مبارايات عن الأهداف، مع روما والمنتخب.

حيث استقبل صلاح عرضية من الناحية اليسرى ليحولها برأسه في شباك المنافس في الدقيقة 8 ن عمر الشوط الأول.

-عمر جابر

على الرغم من وجوده على مقاعد البدلاء، ومشاركته في الشوط الثاني فقط، إلا أنه شارك في فوز بازل على نظيره فريق جراسهوبرز، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الدوري السويسري، ليمنح فريقه صدارة جدول الدوري برصيد 21 نقطة، عن طريق صناعة هدف في الدقيقة 79، بعد أن أرسل عرضية لزميله سيدو دومبيا الذي راوغ ثم سدد في المرمى.
-عمرو وردة

على الرغم من هزيمة فريقه أمام باوك، إلا أن استطاع عمرو وردة، افتتاح موسمه الجديد بالدوري اليوناني باحراز هدف في شباك المنافس، بعد استغلاله لخطأ من المدافعين، وانفراده بحارس الفريق المنافس ليضعها في شباكه.

-تريزيجه

استطاع محمود حسن تريزيجه، اظهار مهارته في أول مشاركه له مع فريق موسكرون البلجيكي، المنضم إلى صفوفه حديثاً على سبيل الإعارة قادماً من نادي أندرلخت البلجيكي، بصناعة هدف لفريقه
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads