المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ المنوفية يقرر "بسيوني" رئيسًا للباجور.. و"الزفزافي" رئيسًا لحي غرب.. و"أبو ذكري" لتحسين الطرق

الإثنين 12/سبتمبر/2016 - 11:51 م
محمود الزقم
طباعة
فاجأ الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، مركزي شبين الكوم والباجور، بجولة مسائية في أول أيام عيد الأضحى المبارك، بدأت الساعة 6.30 مساءًا، وانتهت الساعة 9.20 مساءًا، رافقه خلالها فريقين من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة.
 
وقرر المحافظ إلغاء ندب كلًا من؛ رفعت سعفان رئيس مركز ومدينة الباجور، وعودته لديوان عام المحافظة مديرًا عامًا لإدارة التخطيط والمتابعة، ومحمد أبو النصر رئيس قرية شنوان، وعودته إلى مجلس مدينة شبين الكوم، وذلك لعدم تواجدهم بمقار عملهم أثناء الجولة بالرغم من صدور تعليمات لجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتواجد طوال أيام العيد.
 
كما قرر تعيين بسيوني عيد بسيوني رئيسًا لمركز ومدينة الباجور، وعبد الحكيم الزفزافي رئيسًا لحي غرب شبين الكوم، ومجدي أبو ذكري مديرًا لمشروع تحسين الطرق.
 
وقام محافظ المنوفية، بجولة مترجلًا على الأقدام لتفقد الإنارة والنظافة والإشغالات بشوارع الباجور، والتقى عدد من المواطنين والباعة الجائلين واستمع إلى شكواهم وأمر برفع  الإشغالات.

 كما تفقد عبد الباسط، أثناء الجولة، الاستقبال والأقسام المختلفة بمستشفى الباجور العام، واستمع إلى شكوى المواطنين، وأمر بمعاملة المواطنين بشكل لائق وتلبية احتياجاتهم، وتبين انتظام سير العمل بالمستشفى، وأحال 5 من طاقم التمريض إلى التحقيق لتركهم العمل بدون إذن.

كما تبين أثناء الجولة، انتظام سير العمل بكلًا من الوحدة المحلية، والوحدة الصحية بجروان، ومحطة مياه كفر الغنامية، والوحدة المحلية بكفر الخضرا، ومحطة مياه كفر الخضرا، والوحدة المحلية ببي العرب، والوحدة المحلية ونقطة إسعاف ومحطة مياه تلوانة، والمركز الصحي بشبين الكوم.

وتبين أثناء المرور، غلق كلًا من الوحدة الصحية بكفر الخضرا، والوحدة الصحية ببي العرب، والوحدة الصحية بتلوانة، فأحالهم جميعا إلى التحقيق، وأحال طبيب الوحدة الصحية بكوم الضبع للتحقيق لتغيبه وتركه العمل بالنوبتجية.

هذا وقد أكد محافظ المنوفية، أن هذه الجولات المفاجئة مستمرة لخلق مناخ من الانضباط والالتزام وتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين خلال أيام العيد، والتأكد من سير النوبتجيات بشكل منتظم.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads