المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"هيلاري" تدافع عن حملتها الانتخابية ضد الاتهامات بعدم الشفافية

الثلاثاء 13/سبتمبر/2016 - 06:49 ص
طباعة
دافعت مرشحة الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون عن حملتها الانتخابية ضد الاتهامات بعدم الشفافية، قائلةً: إنها التزمت بالفعل بأعلى معايير الشفافية في الكشف عن حالتها الصحية.

وأضافت هيلاري - في حديث هاتفي مع شبكة (سي إن إن) الأمريكية أنها اعتقدت عندما أصابها السعال في الأسبوع الماضي انه نتيجة للحساسية كتلك التي تحدث في الربيع والخريف، غير أنه عندما لم يهدأ السعال، استشارت الطبيب يوم الجمعة الماضي والذي شخص اصابتها بالتهاب رئوي.

وتابعت أن حملتها الانتخابية لم تكشف عن اصابتها حينئذ اعتقادا منها أن المسألة ليست على هذا القدر من الأهمية، موضحة أنها شعرت بدوار وفقدان التوازن امس الاول الاحد لكنها لم تفقد الوعي، مؤكدةً انها تشعر بتحسن كبير على حد قولها.

وقالت هيلاري للشبكة الأمريكية إنها كانت من المفترض أن تأخذ فترة راحة لمدة 5 أيام وفقا لنصيحة الأطباء يوم الجمعة الماضي غير أنها لم تتبع ما وصفته "بالنصيحة العاقلة".

وتابعت قائلة: إنها تريد التعافي والعودة إلى حملتها الانتخابية بأسرع وقت ممكن. ولدى سؤالها حول تصريح الرئيس الامريكي الاسبق بيل كلينتون في مقابلة مع شبكة (سي بي اس) الأمريكية بأنها أصيبت بالجفاف اكثر من مرة وتعرضت لمثل هذه الحالة التي كانت عليها يوم الاحد الماضي، قالت هيلاري إن هذا حدث مرتين فقط على قدر ما تتذكره. ثم استطردت أن هذا حدث عدة مرات قلائل على مدى حياتها وكان من الممكن تفاديه دائما.

وأوضحت ان ما حدث يوم الاحد هو نتيجة لالتزامها بحضور مراسم تأبين ضحايا هجمات ١١ سبتمبر والذي اعتبرته التزاما شخصيا. غير أنها أشارت الى ان ارتفاع درجة حرارة الجو ونسبة الرطوبة هو الذي جعلها تصاب بالجفاف.

وتابعت انها عندما استقلت السيارة المكيفة وتناولت المياه سريعا ما شعرت بتحسن. وقد استغلت هيلاري حديثها لتشن هجوما ضد منافسها دونالد ترامب قائلة: إنه حان الوقت لكي يلتزم ترامب بنفس القدر من المكاشفة بشأن حالته الصحية كما فعلت هي لسنوات وكأي شخص آخر سعى الى منصب الرئاسة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads