المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الذهب يرتفع بدعم من تصريحات قلصت احتمالات رفع الفائدة

الثلاثاء 13/سبتمبر/2016 - 11:13 ص
وكالات
طباعة
ارتفع الذهب، اليوم الثلاثاء، بعد تصريحات أدلت بها مسؤولة كبيرة بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) قلصت احتمالات رفع أسعار الفائدة بالولايات المتحدة الأسبوع المقبل.

وارتفع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.1 في المئة إلى 1328.50 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0656 بتوقيت جرينتش.

كما زاد سعر الذهب في العقود الأميركية الآجلة 0.5 في المئة إلى 1332.20 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.4 في المئة إلى19.14 دولار للأوقية، بعدما بلغت أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع عند 18.69 دولار للأوقية في الجلسة السابقة.
فيما تراجع البلاتين 0.4 في المئة إلى 1049.35 دولار للأوقية، بعدما لامس أدنى مستوى له في أكثر من شهرين عند 1033.45 دولار للأوقية، الاثنين.

وسجل البلاديوم تراجعا طفيفا ليصل إلى 660.40 دولار للأوقية، بعدما بلغ أدنى مستوى له منذ 20 يوليو عند 650.15 دولار لأوقية.

وكانت لايل برينارد، العضوة بمجلس محافظي مجلس الاحتياطي، قالت الاثنين إن على المجلس أن يتجنب رفع الدعم عن الاقتصاد الأميركي بسرعة أكبر من اللازم، وهي تصريحات عززت توقعات الإبقاء على أسعار الفائدة بالولايات المتحدة دون تغيير في الأسبوع القادم.

وقلص المتعاملون توقعاتهم لنسبة احتمال رفع الفائدة في سبتمبر إلى 15 في المئة من 24 في المئة يوم الجمعة وفقا لما ذكرته "سي.إم.إي غروب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads