المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول تعليق من مدير أمن الشرقية على اشتباكات «منيا القمح»

الثلاثاء 13/سبتمبر/2016 - 12:27 م
نهال السيد
طباعة
ترددت أنباء عن اندلاع اشتباكات جديدة بين أجهزة الأمن أهالي «كفر شلشلمون» التابع لمركز منيا القمح بالشرقية، صباح اليوم، فى أعقاب مقتل عامل دوكو من أهالي القرية على يد آخر من قرية «ميت يزيد» بسبب لهو الأطفال.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من العميد شهاب فوزي، مأمور مركز منيا القمح، يفيد وصول جثة شاب يدعى «عربي إبراهيم خيرة» 27 عامًا، عامل دوكو، مقيم بقرية كفر شلشلمون، مصابًا بطلق ناري على يد «محمد. ع. ل» من قرية ميت يزيد، ووفاته متأثرًا بإصابته، وذلك بسبب لهو الأطفال، وتم نقله لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وبعد أن وصل نبأ وفاة الشاب إلى مسامع أهل قريته، انتقلوا إلى مركز منيا القمح وحطموا بعض الكافيتريات والمحال التجارية، كما قطعوا الطريق الرئيسي «منيا القمح – الزقازيق» أمام المستشفى، احتجاجًا على مقتله.

وهرعت على الفور المجموعات القتالية من الأمن المركزي لقرية ميت يزيد في محاولة للسيطرة على الأمر وملاحقة مثيري الشغب.

بدوره، نفى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، حدوث أى اشباكات لبن أجهزة الأمن وأهالى قتيل قرية «كفر شلشلمون»، مؤكدا أن ما نشر عار تماما من الصحة.

وقال طبلية، لـ «المواطن»، إن الاشتباكات حدثت فى الساعات الأولى من صباح اليوم فقط وتم السيطرة عليها وحاصرت وقوات الأمن القريتين، لافتا إلى أن أهل القتيل تسلموا جثته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads