المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلمانية تطالب بتغليظ عقوبة الغش التجاري

الثلاثاء 13/سبتمبر/2016 - 12:46 م
ريهام الجناينى
طباعة
صرحت البرلمانية آمال رزق الله، النائبة عن محافظة الإسماعيلية، أنها تدعم وبشدة حملة مراجعة القوانين الخاصة بالغش التجاري وتشديدها إلى أقصى عقوبة ضد اللصوص ومعدومي الضمير الإنساني من التجار لما يقومون به من جريمة ضد الوطن والمواطنين.

وتابعت قائلةً: "أدعم كل مجهود تقوم به تلك الأجهزة التموينية والشرطية لمواجهة جشع بعض التجار، والعمل على إيجاد البدائل التي تضم عدالة اجتماعية لكل فئات المواطنين، والصحة أمانة إعمالا لمبدأ الوقاية خير من العلاج".

وأضافت رزق الله، أنها ستتقدم بطلب إحاطة عاجل إلى وزير التموين، لدعم أدواته الرقابية من أجل المواطن المصري.

جاء ذلك في إطار تعدد قضايا انعدام الضمائر الفاسدة وتجار دماء وقوت المصريين والسرقات التموينية والمخالفات التي تصدر ضد التجار الفاسدين، واستمرارهم في تكرار المخالفات مرات و مرات.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads