المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يستعد لمواجهة الوداد فى الإسكندرية

الأربعاء 14/سبتمبر/2016 - 03:28 ص
طباعة
ذكر نادى الزمالك على موقعه أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدرب في الثامنة مساء الثلاثاء، على ملعب المباراة المقبلة مع الوداد المغربى.

وكان الفريق قد توجه إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها مساء الجمعة المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة مؤمن سليمان عن القائمة المسافرة الي الاسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نصف النهائي لدوري ابطال افريقيا المقررة إقامتها يوم الجمعة المقبل في الثامنة مساءً. وقد استقر سليمان على 17 لاعبا بينهم 3 حراس لمواجهة الوداد

وتضم القائمة : أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح في حراسة المرمى. وفى الدفاع : أحمد توفيق وأحمد دويدار وعلي جبر وإسلام جمال ورمزي خالد. والوسط :إبراهيم صلاح وطارق حامد ومعروف يوسف وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفي فتحي . والهجوم : باسم مرسي وايمانويل مايوكا وستانلي.

وقام الجهاز الفني نظرا للنقص في القائمة بضم 4 لاعبين للسفر الي المعسكر وهم: أسامة إبراهيم ومحمد ناصف وصلاح ريكو ومحمود دونجا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads