المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيميوني: قدمنا مباراة قوية عامرة بالكفاح أمام أيندهوفن

الأربعاء 14/سبتمبر/2016 - 05:17 ص
طباعة
أشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد بلاعبيه ومجهودهم الهائل" وأدى للفوز على بي إس في أيندهوفن الهولندي 1-صفر في أولى جولات المجموعة الرابعة من دوري الأبطال الأوروبي مساء اليوم وقال ان فريقه استحق الفوز لفارق الإمكانيات بين الفريقين.

وأضاف سيميوني فى تصريح عقب اللقاء نقلته وكالة الانباء الاسبانية "المباراة صعبة. كنا نعلم ذلك. إنه فريق عمل بشكل جيد للغاية، وكانت لديه خطة شبيهة بتلك التي قدموها في ملعب الكالديرون (في ثمن نهائي الموسم الماضي) مع الاعتماد على ناسرينج في الهجمات المرتدة. حاولنا الضغط من الناحية اليسرى، وجاء الهدف ولم نتمكن من فك شفرة المباراة، لكن مجهود اللاعبين كان خارقا وحققنا فوزا مهما".

وأوضح "يجب الاستمتاع بالعمل الذي أنجزه الفريق. كان هائلا، خاصة في الشوط الثاني"، مؤكدا أهمية "استمرار العمل" لتحسين الاداء، بذلنا جهدا وفيرا، لعبنا ثلاث مباريات خارج أرضنا ونحن سعداء بالنتيجة".

وفاز أتليتكو بهدف للاشيء على منافسه الهولندي، ليحصد ثلاث نقاط يحتل بها وصافة المجموعة خلف بايرن ميونخ المتصدر وله ثلاث نقاط أيضا لكن فارق الأهداف منح الصدارة للفريق الألماني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads