المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتقادات الشباب للنواب عبر «الفيس بوك» يثير غضب الرواد.. النشطاء يحثون الشباب على خوض المحليات... والخلفاوي لـ«الشباب»: ابحثوا عن حل للمشاكل بدلًا من حديث النوافذ المغلقة

الأربعاء 14/سبتمبر/2016 - 10:26 ص
منى عزازى
طباعة
استاء عدد من نواب مركز الصف بالجيزة، من انتقادات الشباب اللاذعة لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»، مؤكدين أن نقدهم بهذه الطريقة هدام ولم يساعد في كشف المشكلات وحلها.

فيما طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الشباب بالنزول إلى الشارع لرصد المشكلات التي يعاني منها المركز والمساهمة في حلها.

وحث المهندس محمد عكاشة، أحد النشطاء، الشباب على ضرورة النزول إلى الشوارع وبين الأهالي لرصد المشكلات التي يعاني منها المواطنون، بالإضافة إلى المشاركة في خوض انتخابات المحليات.

وقال أخر، للشباب« انزلوا الشارع واجمعوا مشكلاته بدلًا من انتقاداتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي الغير مجدية»، مؤكدًا على دعمهم ومسانداتهم لخوض انتخابات المحليات.

وأشار آخرون، إلى أن الانتقادات عبر الفيس بوك هدامة وتخريبية، ولن تعمل على بناء الوطن، لذلك نناشد الشباب بخوض المحليات بدلًا من الانتقادات خلف الأسوار.

وأكد أسامة الخلفاوي، أحد الرواد، أن نواب المركز فشلوا بعد مرور تسعة أشهر في حل مشكلة واحدة من مشاكل المركز التي تحول لخرابة كاملة، وعلى الشباب النزول على أرض الواقع لرصد المشكلات وحلها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads