المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. دنيا النشار: سعيدة بالعمل المسرحي

الأربعاء 14/سبتمبر/2016 - 01:01 م
أية محمد - عدسة: محمد يونس
طباعة
أعربت الفنانة والمخرجة دنيا النشار، عن سعادتها علي مشاركتها في العرض المسرحي «إسمع يا عبد السميع».

وفى تصريح خاص لـ«المواطن» قالت: أنها استمتعت بإخراجها للعرض المسرحي والذي يناقش العديد من القيم والمبادئ الغائبة عن مجتمعنا، والتي ينوه عنها العرض في قالب كوميدي إجتماعي وأنه ليس أول عمل تقوم بإخراجه، حيث شاركت فى إخراج العديد من مسرحيات كثيرة فى مسرح الجامعة.

وأفصحت النشار عن مسلسلها الجديد، الذي يحمل عنوان سلسال الدم الجزء الرابع، قائلة أنها انتهت من أكثر من 80%من العمل، وكشفت دينا عن دورها قائلة أنها تجسد شخصية زينب، وهي جديدة في المسلسل من أول ظهورها ستحدث أحداث مشوقة وستغير في مسار الأحداث المقبلة، وهي بنت فقيرة محجبة، وسعيدة جدًا بالعمل في هذا المسلسل الناجح والعمل.

وأصافت النشار، أنها لم تتعاقد رسميا حتى الآن علي أي عمل مشيرة إلى أنها حاليا فى مرحلة قراءة عدد من السيناريوهات.
ووجهت النشار الشكر إلي الأستاذ أحمد السيد مدير مسرح الطليعة، وباقى الفنانين الذين شاركوها ف العمل بسبب وقوفهم بجانبها لتقديم العرض المسرحى ودعم الجمهور لها.
يذكر أن «إسمع يا عبد السميع» للكاتب المغربي عبد الكريم برشيد، الذي انطلق عرضه أمس الثلاثاء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، على خشبة قاعة صلاح عبد الصبور بالطليعة يوميًا في تمام الساعة السابعة والنصف.
شارك في بطولة شادي سرور ونيفين رفعت، ديكور وملابس وائل عبد الله، مخرج منفذ حيدر شوهير دعاية إيهاب النوبي، إضاءة إبراهيم الفرن، إعداد موسيقي محمد حمدي رؤوف، ومن إخراج دنيا النشار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads