المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رونالدو: نسعى للفوز بلقب دورى الأبطال للمرة الثانية على التوالى

الأربعاء 14/سبتمبر/2016 - 02:00 م
هاله عصام
طباعة
تطرّق نجم النادي الملكي كريستيانو رونالدو إلى تحدي الفوز بلقب المسابقة القارية الأم للموسم الثاني على التوالي، قائلًا: "إنه تحد كبير وأعتقد أننا في ريال مدريد نملك فرصة الفوز به مجددًا، ندرك بأنها مسابقة صعبة للغاية لكن لا يوجد أي شيء سهل وسنحاول، سنركز على كل مباراة على حدة ويجب أن نفكر أولًا بدور المجموعات لأن المجموعة قوية جدًا بحسب رأيي".

وتضم المجموعة بوروسيا دورتموند الألماني الذي يحل الأربعاء ضيفًا على ليجيا وارسو البولندي، وقد تحدث النجم البرتغالي عن هذين الفريقين قائلًا: «واجهنا دورتموند في هذه المسابقة في السابق وخسرنا أمامه"، في إشارة إلى دور المجموعات من موسم 2012-2013 (1-2) ثم ذهاب نصف نهائي الموسم ذاتها 1-4  وإياب ربع نهائي موسم 2013-2014 «صفر-2».

وتابع: "ندرك بأنهم فريق صعب للغاية خصوصًا على أرضهم لأنهم يملكون مشجعين رائعين"، أما بخصوص ليجيا فقال: "لم ألعب ضده وبصراحة لا أعرف الكثير عن فريقهم وبالتالي ستكون تجربة جديدة وجميلة ضد فريق لم ألعب ضده في السابق، لكني آمل أن لا تكون هناك أي مفاجآت وأن نفوز بالمواجهتين".

ولن تكون مباراة الثلاثاء المواجهة الأولى لريال مع سبورتينغ إذ سبق أن التقاه في دور المجموعات من نسخة 2000-2001 وتعادل معه ذهابًا في لشبونة 2-2 وفاز إيابًا في مدريد 4-صفر.

وستكون المباراة الثانية لريال في 27 الحالي على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" الخاص بدورتموند الذي سيختبر مدى استعداد النادي الملكي للدفاع عن لقبه، قبل أن يعود إلى "سانتياغو برنابيو" في 18 تشرين الأولأكتوبر لمواجهة ليجيا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads