المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير النقل يشدد على توفير مقاعد إضافية بالقطارات لأهالى الصعيد

الخميس 15/سبتمبر/2016 - 10:29 ص
طباعة
كلف الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، قيادات هيئة السكك الحديدية بتوفير مقاعد إضافية لأهالى الصعيد للعودة إلى القاهرة، بالإضافة الى اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي تسهل عودة الركاب عقب انتهاء إجازة العيد.

وشدد وزير النقل وفق بيان صحفى على ضرورة تقديم خدمة مميزة للجمهور والمحافظة على انتظام جدول التشغيل والاهتمام بعنصر النظافة داخل القطارات والمحطات، واستمرار استقبال شكاوى ومقترحات المواطنين على مدار 24 ساعة على الخطوط الساخنة للهيئة 147.

وعلى الارقام التالية 0225753555- 01274422925، ووضع ملصقات تحمل هذه الارقام داخل قطارات الهيئة.

كما وجه جلال سعيد هيئة موانئ البحر الأحمر برفع درجة الاستعداد القصوى بميناء نويبع لاستقبال حجاج البر القادمين من ميناء العقبة الاردنى بعد انتهاء مناسك الحج .

وطالب وزير النقل بضرورة تيسير كافة الاجراءات وتذليل جميع العقبات والصعوبات لحجاج بيت الله الحرام وفتح غرفة عمليات بميناء نويبع لمتابعة وصول الحجاج اولا باول.

ومن جانبه أكد اللواء هشام أبو سنة، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، على تكريس جميع امكانيات الميناء لصالح الحجاج القادمين من الاراضي المقدسه، مشيرًا الى تواجد ممثل عن شركات السياحة التابع لها الاتوبيسات لحل اى مشاكل مع تواجد ممثل لوزارة السياحة فى خلال فترة الحج بالاضافة الى قيام ادارة مرور نويبع بتنظيم خط سير اتوبيسات الحجاج حيال خروجها من الميناء.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads