المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 110 متحرش بحدائق الغربية خلال الاحتفال بالعيد

الخميس 15/سبتمبر/2016 - 11:46 ص
محمد الشوبري
طباعة
فرضت المباحث الجنائية بالغربية، سيطرتها على العديد من التجاوزات بالحدائق والمتنزهات، حيث ارتفع عدد المتهمين بارتكاب الأفعال التي تخدش الحياء العام والمتحرشين خلال الاحتفال بعيد الأضحى، اليوم الخميس، إلى 110 متحرشين ألقي القبض عليهم أثناء معاكستهم الفتيات حال تواجدهن في الحدائق والمنتزهات العامة على مستوي قري ومراكز طنطا والمحلة وزفتي وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي ومواجهه الخارجين على القانون وردع كافة المخالفين والقضاء على ظاهرة التحرش خلال أجازة عيد الأضحي المبارك.

وتلقي اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية يفيد بتمكن العميد مسعد أبوسكين رئيس مباحث المديرية ومعاونيه من ضباط إدارة البحث الجنائي وقوات من الشرطة السرية وانظامية من القاء القبض على 110 متحرش من الشباب التي تتراوح أعمارهم السنية ما بين " 13 -25 " سنة حال معاكستهم الفتيات بالأماكن العامة والمنتزهات وشوارع وميادين المحافظة. وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهمين واقتيادهم إلى أقسام ومراكز الشرطة بطنطا والمحلة وكفر الزيات والسنطة وبسيون وحررت المحاضر اللازمة وتم إخطار النيابة العامة.

وفي نفس السياق، شهدت منطقة محب بمدينة المحلة الكبرى في الساعات الأولي من فجر اليوم نشوب اشتباكات حامية استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والعصي والشوم بمحيط نادي بلدية المحلة بسبب خلافات قائمة بينهم حول أولوية التنافس على معاكسة الفتيات حال خروجهن من أبواب النادي.

ودفعت الأجهزة الأمنية بالغربية برئاسة العقيد محمد عمارة، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، والمقدم محمد عتمان، وكيل فرع البحث الجنائي بالمدرعات ودوريات الشرطة، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تم فض المشاجرة وإحكام السيطرة الأمنية في محيط نادي وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads