المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ضحية جديدة بـ« كفر الدوار».. إعطاء 3 حقن لمريض دون توقيع الكشف الطبي.. «هيشه» دخل لمعاناته من الإجهاد فخرج علي نقاله.. وإبن أخيه: «اللى عاوز يموت يدخل المستشفي العام»

الخميس 15/سبتمبر/2016 - 04:05 م
هاني الششتاوي
طباعة
تجمهر قبل قليل العشرات، من أهالي، متوفي نتيجة الإهمال الطبى بمستشفى كفر الدوار العام، أمام البوابة الرئيسية للمستشفي، وذلك من أجل الحصول علي جثمانه لدفنه بمقابر العائلة.

وأكد الأهالي بقرية الوكيل التابعة لمركز شرطة كفرالدوار، بمحافظة البحيرة، أنهم فوجئو بوفاة «محمد حسن هيشه»، الذي دخل المستشفي علي قدميه لمعاناته من الاجهاد وحزنا علي وفاة شقيقه بثاني أيام العيد الأضحي المبارك، وشعوره بإعياء نتيجة وقوفه وقت طويل لتلقي العزاء في شقيقه.

وقال «محمد هيشه» ابن شقيق ضحية الإهمال، أن عمي شعر بإجهاد عقب الإنتهاء من عزاء والدي، فذهب الي مستشفى كفرالدوار العام، مشيرًا أن عمي دخل المستشفي وانتظر أكثر من ساعة في قسم الإستقبال لحين حضر طبيب للكشف عليه، مؤكدًا انه دخل المستشفي علي قدميه.

وأشار «هيشه» في تصريحات لـ«المواطن»، إلى أن الطبيب كتب روشتة علاج لعمي، دون توقيع الكشف الطبي علية، حيث قام بإعطاءه ثلاث حقن متتالية، دون توقيع اى كشف طبى عليه، مضيفًا انه فور تناوله الحقن سقط عمي علي الأرض مغشيًا عليه، وحدوث زُرقه في وجه، وتوقف القلب فجأة، الأمر الذي أدي لفرار الطبيب الذي قام بإعطاءه العقارات وطاقم التمريض دون إسعافه أو نجدته.

وتابع «هيشه»، أن الأطباء قاموا بإغلاق أبواب المستشفي في وجهنا وقاموا بتحطيم الأجهزة الطبية بقسم الإسقبال. علي حد قوله.

وقامو باستدعاء قوات أمن الشرطة لنا، وتحرر عن الواقعه، المحضر رقم ١١٦٠٦ لسنه ٢٠١٦، جنح قسم كفر الدوار.

وأكمل «هيشه» قائلًا: أن المستشار محمد الشريف وكيل النائب العام، والذى وقف أمام باب المشرحة ما يزيد عن ساعتين دون وجود، أى طبيب أو مسؤول بالمستشفى، لاتباع الإجراءات القانونية اللازمة لمناظرة الجثمان، تمهيدًا لعرضه على الطب الشرعى.

وإختتم إبن شقيق المجني عليه، حديثه، مرددًا عبارة «حسبي الله ونعم الوكيل.. واللى عاوز يموت يدخل مستشفي كفر الدوار العام».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads