المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس عامل لإتهامه بقتل زميله بسبب خلافات مادية بدمياط

الخميس 15/سبتمبر/2016 - 06:38 م
ريهام الجناينى
طباعة
أمرت نيابة مركز دمياط برئاسة ناجي أبو رية وكيل النائب العام، وبإشراف المستشار محمد الشربيني مدير نيابة دمياط، بحبس المدعو «منتصر . ج»،21 عامًا، عامل شطا، «4» أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامه فى القضية رقم «12752»، جنح مركز شرطة دمياط لسنة 2016، «ضرب أفضى إلى موت»، بقتل زميله «محمد . سرحان»21 عاما – عامل – شطا» لخلافات مادية بين الاثنين.

تعود تفاصيل الواقعة إلى إخطار مباحث مركز دمياط برئاسة الرائد محمد سمير، من مستشفى دمياط التخصصى بالأعصر بوصول المدعو «محمد سرحان»21 عاما – عامل – شطا» جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ فى الصدر، لقى على إثره مصرعه.

وتمكنت قوات من مباحث المركز من ضبط المتهم «منتصر.ج -21 عاما – عامل - شطا»، والأداة المستخدمة فى الجريمة، وتبين أنه من مواليد سمالوط بالمنيا وجاء لدمياط من أجل العمل، وزميله القتيل.

واعترف المتهم بإرتكاب الواقعة على إثر خلافات مادية بينه وبين المتهم ،نشبت على إثرها مشاجرة بين الاثنين.قام المتهم على إثرها بتسديد طعنة نافذة للقتيل بالصدر بسلاح أبيض «سكين» لقى على إثرها مصرعه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads