المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طبيب الأهلي يوضح موقف الثلاثي المصاب

الخميس 15/سبتمبر/2016 - 07:09 م
د ب أ
طباعة
كشف خالد محمود طبيب الفريق الكروي الأول بالأهلي المصري، أن مهاجم الفريق مروان محسن، حصل على حقنة علاجية «بي أر بي» أمس الأربعاء، داخل المركز الطبي للدكتور الألماني ماير، الذي يشرف على علاج اللاعب حاليا بالمانيا.

وأضح طبيب الأهلي في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أن هذه الحقنة خاصة بإزالة الالتهابات بشكل عام، حيث يعاني اللاعب من التهابات الحوض وهي الإصابة التي منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

وأضاف محمود، أن اللاعب سوف يعود من ألمانيا نهاية الشهر الجاري، على أن يلتزم بعد عودته بأداء برنامج علاجي، مرجحا أن تمتد فترة غيابه عن المشاركة في المباريات إلى 3 أسابيع أو أقل، وذلك وفقا للبرنامج العلاجي الذي يأتي به من ألمانيا والذي يحدد بدقة موعد شفائه وعودته للمشاركة في التدريبات والمباريات بصورة طبيعية.

كما أكد طبيب الأهلي أن الفحوصات والأشعة التي أجراها مدافع الفريق أحمد حجازي، على مدار اليومين الماضيين أثبتت سلامته وتعافيه بشكل كبير من إصابته بمزق في العضلة الخلفية.

وأوضح أن اللاعب سيعود من ألمانيا يوم 20 سبتمبر الجاري، على أن يشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية والمباريات عقب عودته مباشرة في ظل نتائج الفحوصات التي خضع لها في ألمانيا، وأكدت تعافيه من إصابته بالتمزق في العضلة الخلفية، والذي تعرض له خلال مباراة الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، ينهي رامي ربيعة مدافع الأهلي استخراج شهادة قيد خاصة به من الجامعة خلال الايام القليلة، حتى يتمكن من السفر إلى ألمانيا الإثنين المقبل.

ويأتي سفر اللاعب إلى ألمانيا من أجل الإطمئنان على نجاح جراحة الغضروف التي خضع لها منذ ثلاثة أسابيع، وتحديد الموعد المناسب لعودته مرة أخرى إلى المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

ويغيب ربيعة ومروان وحجازي عن لقاء الفريق أمام ضيفه الإسماعيلي بعد غد السبت في افتتاح مسابقة الدوري المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads