المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تراجع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية

الخميس 15/سبتمبر/2016 - 07:34 م
د ب أ
طباعة
تراجع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية اليوم الخميس، في الوقت الذي سجلت فيه مبيعات التجزئة الأمريكية تراجعا طفيفا خلال أغسطس الماضي، وذلك قبل اجتماع لجنة السوق المفتوحة المعنية بإدارة السياسة النقدية في مجلس الاحتياط الاتحادي «البنك المركزي» الأمريكي الأسبوع المقبل.

كانت بيانات وزارة التجارة الأمريكية قد أظهرت تراجع مبيعات التجزئة خلال أغسطس الماضي بنسبة 3ر0% في أعقاب نموها بمعدل 1ر0% بعد تعديله في يوليو الماضي.

وكان تقرير منفصل لوزارة العمل الأمريكية قد أشار- بحسب ما أوردته وكالة «أيه اف اكس- د ب ا» إلى تحسن طفيف في طلبات الحصول على إعانة بطالة خلال الأسبوع المنتهي يوم 10 سبتمبر الحالي.

وذكر تقرير الوزارة أن عدد الطلبات وصل خلال الأسبوع المنتهي يوم 10 سبتمبر الحالي إلى 260 ألف طلب بزيادة قدرها الف طلب عن عددها في الأسبوع السابق.

كما أظهر تقرير آخر صادر عن وزارة العمل استقرار مؤشر أسعار المنتج «أسعار الجملة» خلال أغسطس الماضي، بعد تراجعه بنسبة 4ر0% في يوليو الماضي.

وقد تباين أداء الدولار أمام العملات الرئيسية في التعاملات الآسيوية حيث تراجع أمام الين والجنيه الإسترليني، في حين استقر سعره أمام الفرنك السويسري واليورو.

وبلغ سعر الدولار 93ر101 ين بانخفاض نسبته 5ر0% عن مستواه أمس. وقد انخفض الدولار أمام اليورو إلى أدنى مستوى له خلال 6 أيام مسجلا 1284ر1 دولار لكل يورو، قبل أن يسترد جزءا من خسائره ليصل إلى 14ر1 دولار لكل يورو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads