المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«رئيس بعثة الحج»: الحجاج انتهوا من مناسكهم

الخميس 15/سبتمبر/2016 - 08:14 م
هدير ناصر
طباعة
قال رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي، محمد عثمان، إن حجاج الجمعيات الأهلية انتهوا من قضاء مناسكهم متوجهين للبيت العتيق لأداء طوافي الافاضة والوداع، الافاضة لمن لم يطوف بعد النفره من عرفات، وطواف الوداع للمغادرين إلى المدينة قبل مغادرة مكة سواء بالعودة للقاهرة أو الانتقال للمدينة.

وأوضح رئيس بعثة التضامن، في تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أن غدٍ الجمعة، سيشهد أولى رحلات تفويج الحجيج إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي وذلك للحجيج الذي لم يتمكن من الزيارة في بداية رحلة الحج وستتضمن أولى الرحلات ٢٦٦ حاجًا من القاهرة والمؤسسة القومية للحج والعمرة على أن تتوالى الرحلات تباعًا.

وأشار «عثمان» إلى أن هذا العام شهد تميزًا في الخدمات المقدمة للحجيج وأنه تم إعداد استمارة استطلاع رأي حيال الخدمات المقدمة في منى وعرفات سيتم تطبيقها من خلال فريق من الباحثين والاخذ بنتائجها للأعوام القادمة.

وأكد على تواصل عمل الخط الخاص باستفسارات الحجيج على مدار ساعات اليوم لخدمتهم، ومن المقرر بدء عمل الجسر الجوي لعودة حجيج الجميعات السبت القادم الموافق 17 من الشهر الجاري، وذلك لحجاج بورسعيد والمنوفية على أن تتوالى رحلات العودة لأرض الوطن حتى نهاية الشهر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads