المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسهم أوروبا ترتفع بعد جلسة متقلبة و«موريسونز» الرابح الأكبر

الخميس 15/سبتمبر/2016 - 08:33 م
رويترز
طباعة
أرتفعت الأسهم الأوروبية اليوم الخميس، في نهاية جلسة متقلبة شهدت هبوط مؤشر رئيسي لأدنى مستوياته في ستة أسابيع، وقاد سهم موريسونز البريطانية لسلسلة السوبرماركت الرابحين بعد نشر بيانات أرباح قوية.

وأغلق مؤشر ستوكس 600 الأوروبي مرتفعا 0.6 في المئة، وهبط المؤشر في الجلسات الخمس السابقة وسط مخاوف من سياسات نقدية أكثر تشددا.

وانخفض المؤشر بنحو 0.1 في المئة في وقت سابق من الجلسة مسجلا أدنى مستوياته منذ الرابع من أغسطس، لكنه تعافى في وقت لاحق مع صعود الأسهم الأمريكية على خلفية بيانات اقتصادية ضعيفة قلصت احتمالات رفع وشيك لأسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

وقفز سهم موريسونز 7.5 في المئة وكان الأفضل أداء على مؤشر ستوكس 600 بعدما عادت الشركة لتسجيل نمو في الأرباح.

لكن سهم نكست تراجع 4.69 في المئة بعدما حذرت شركة بيع الملابس البريطانية من تعاملات متقلبة مع تسجيلها هبوط في أرباح النصف الأول من العام.

وانخفض أيضا سهم منافستها «إتش آند إم» 4.2 في المئة بعدما جاء نمو مبيعاتها دون توقعات المحللين بينما تراجع سهم تودز ستة في المئة بعدما سجلت شركة المنتجات الفاخرة الإيطالية انخفاضا في الأرباح الأساسية للنصف الأول من العام.

وأغلق مؤشر يوروفرست 300 مرتفعا 0.55 بالمئة في حين زاد مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.85 بالمئة ومؤشر كاك 40 الفرنسي 0.07 بالمئة وداكس الألماني 0.51 بالمئة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads