المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لبنان تكشف عن مدبري تفجير إرهابي الشهر الماضي

الخميس 15/سبتمبر/2016 - 11:25 م
طباعة
أعلنت المديرية العامة للأمن العام اللبناني اليوم الخميس الانتهاء من التحقيق في قضية انفجار" كسارة - زحلة "الذب وقع نهاية الشهر الماضي ، مشيرة إلى أنها وضعت يدها على الخلية التي قامت بالتفجير ، وهي مؤلفة من لبنانيين وسوريين تم توقيف بعضهم .

وتمكنت المديرية ،بعد التحقيق، بحسب البيان الصادر عنها اليوم "من وضع اليد على الخلية إلارهابية المؤلفة من لبنانيين وسوريين، بعضهم تم توقيفه والبعض الاخر لا يزال متواريا عن الانظار".

وأضاف البيان أن أفراد هذه الخلية كانوا يتلقون " التوجيهات والدعم اللوجستي من اللبناني الفار محمد قاسم الأحمد " أبو البراء " الموجود في تركيا، الفار من وجه العدالة والملاحق قضائيا في ملف سيارة الناعمة التي ضبطت مفخخة بـ 250كلجم من المتفجرات".

وأشار البيان إلى أن هذه الخلية كانت تتلقى "الدعم التقني من سوري دخل لبنان بواسطة الصليب الأحمر الدولي عبر بلدة عرسال، بعد إصابته في الحرب السورية حيث كان يقاتل الى جانب "لواء الإسلام"، وكان قد نصب نفسه أميرا شرعيا للخلية وتمت مبايعته من أفرادها.

وقال البيان أن أفراد الخلية يتحركون "في منطقة البقاع( شرق لبنان) ، ويتوزع نشاطها على "تجنيد اشخاص لصالح المنظمات الإرهابية وتنسيق عملية إنتقالهم إلى الداخل السوري للإلتحاق بهذه التنظيمات ". و" تأمين المواد التي تستعمل في صناعة العبوات الناسفة". و" إستطلاع المناطق اللبنانية لإستهدافها بعمليات تفجير إرهابية".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads