المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاستعانة بسيارات إطفاء من 4 محافظات أخرى لشدة حريق مصنع قليوب

الجمعة 16/سبتمبر/2016 - 01:26 ص
غادة وحيد
طباعة
دفعت القوات المسلحة ب10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مصنعي البلاستيك والقطن بقليوب بعد استغاثة المحافظ بها للسيطرة على الحريق الذي وقع في مصنع للبلاستيك وامتد لمصنع للقطن في المنطقة الصناعية بقرية أبو سنه بقليوب.

كما تم الدفع ب25 سيارة إطفاء من محافظات القليوبية والجيزة والقاهرة والمنوفية ليرتفع عدد سيارات الإطفاء إلى 35 سيارة.

يأتي ذلك فيما انتقل اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، والمحاسب مصطفى عباس السكرتير المساعد، وقيادات مديرية أمن القليوبية إلى موقع الحريق وتم تشكيل غرفة عمليات للسيطرة على الموقف ونشر سيارات الإطفاء في محيط المصانع لمنع امتداد الحريق للمصانع المجاورة.

وقال المحاسب مصطفى عباس السكرتير المساعد للمحافظة، إن اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، قام بالتواصل مع قيادات القوات المسلحة للدفع بـ10 سيارات إطفاء، كما تواصل مع محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية لمساعدة الدفاع المدني بالقليوبية في السيطرة على الحريق.

وتم حصار جميع المصانع والسيطرة على الحريق بمصنعي القطن والبلاستيك مصنعين، وجاري السيطرة على باقي البؤر والحرائق الصغيرة بمحيط المصنعين  والبدء في أعمال التبريد بمكان الحريق.

وكان اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية، قد تلقي بلاغًا بنشوب حريق هائل بمصنع للبلاستيك بمدينة قليوب، ملك عمرو "ف ع "،وشريف. ف.ع علي مساحة 6 آلاف متر، وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمصانع المجاورة، وتبين أن المصنع يقع على مساحة 3000 متر، ويتكون من أربع أدوار،  ولم يتم معرفة أسباب نشوب الحريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads