المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ايداع نائب «القمار» بالسجن لتنفيذ الاحكام الصادرة عليه بالإسكندرية

الجمعة 16/سبتمبر/2016 - 02:28 م
شيماء الدالي
طباعة
أكدت مصادر أمنية بمديرية أمن الإسكندرية، عن بدء اتخاذ خطوات ترحيل ياسر صلاح عبد الحليم، عضو مجلس الشعب الأسبق عن الحزب الوطني المنحل، والمعروف إعلاميًا باسم "نائب القمار"، إلى مديرية أمن القاهرة لتنفيذ أحكام قضائية صادرة ضده.

وأشارت المصادر إلى أن نائب القمار، من المقرر أن يقضي عقوبته بسجن ليمان طره، مشيرة إلى إنهاء إجراءات ترحيله وبدء التنفيذ عقب انتهاء أجازة عيد الأضحى.

وكان ضباط وحدة مباحث تنفيذ الأحكام بقسم الرمل أول، تمكنوا من ضبط المتهم داخل فندق شهير، وتبين صدور 10 أحكام قضائية ضده ما بين " تزوير وتبديد". وكان اللواء عادل تونسي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية تلقى إخطارًا من العميد شريف عبدالحميد، مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط عضو مجلس سابق، والشهير باسم "نائب القمار" بعد ورود معلومات للمقدم علاء راغب، رئيس وحدة مباحث تنفيذ الأحكام بقسم أول الرمل، بتواجد المتهم بفندق شهير، تم تقنين الإجراءات، وضُبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة.

وتعود واقعة " نائب القمار" إلى عام 2010؛ حيث شوهد عضو مجلس النواب آنذاك عن دائرة الزاوية الحمراء بأحد الفنادق الشهيرة بصحبة صديق له يقوم باستبدال دولارات من منفذ الصرافة بالفندق كاشفًا عن شخصيته، وبعدها بدقائق شوهد بصالة لعب القمار بالمخالفة للقانون والذي يمنع تواجد المصرين بصالات القمار أو ممارستها، فتم إبلاغ شرطة السياحة، فيما أخرج المتهمان جوازي سفر تابعين لدولة "غينيا" قبل أن يقوم النائب البرلماني بالكشف عن هويته، فتم ضبط صديقه وتركه بعد إظهار كارنيه عضوية مجلس الشعب لاعتقاد الضابط بتمتع النائب بحصانة برلمانية تعصمه من ضبطه خلال تلك الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads