المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«باخ» يطلب المساعدة الروسية لإيقاف قراصنة الانترنت

الجمعة 16/سبتمبر/2016 - 07:43 م
طباعة
يعتزم توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توجيه طلب إلى السلطات الروسية للحصول على مساعدتهم لمنع قراصنة الانترنت من إشهار الملفات الطبية السرية للرياضيين الأولمبيين.

وقال إن اللجنة الأولمبية الدولية تدعم جهود الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" لإيقاف نشاط مجموعة من القراصنة الروس.

وتمكن القراصنة الروس من الوصول الى قاعدة بيانات وادا التي استخدمت في أولمبياد ريو ونشروا معلومات عن الرياضيين، من بينهم الدراجان البريطانيان الفائزان بسباق تور دو فرانس كريس فروم وبرادلي ويجينز، بالإضافة إلى بطل العالم لرمي القرص الألماني روبرت هارتينج.

ونشرت هذه الوثائق عبر الانترنت من قبل مجموعة "فانسي بير" وتضم قائمة المواد المحظورة عادة، والتي يستخدمها الرياضيون بمقتضى الاعفاءات الطبية.

وأكد المتحدث الرسمي بإسم اللجنة الأولمبية الدولية أن باخ لن يحضر حفل ختام دورة الألعاب البارالمبية (أولمبياد ذوي الإحتياجات الخاصة) التي ستقام غدا الأحد.

وكان باخ قد ألغى زيارته المخطط لها سلفا لحضور حفل الافتتاح ولم يزر دورة الألعاب البارالمبية المقامة حاليا بريو.

وسيكون باخ ضيفًا في بداية الأسبوع المقبل للمشاركة في قمة الأمم المتحدة حول الهجرة واللاجئين. وسيشارك في مناقشات الجمعية العامة للام المتحدة، وسيلتقي ببان كي مون الأمين العام للمنظمة الدولية، وفقا لما قاله المتحدث الرسمي باسم اللجنة الأولمبية الدولية.

وكان باخ قد خطط لحضور حفل افتتاح البارالمبياد في ملعب ماراكانا ولكن بدلا من ذلك حضر جنازة رئيس ما كان يعرف فى السابق باسم ألمانيا الغربية فالتر شيل في برلين.
وترغب الشرطة البرازيلية في الحديث مع باخ حول فضيحة بيع تذاكر الاولمبياد في السوق السوداء، رغم أن إسمه غير مدرج ضمن من يجري التحقيق معهم.

وكانت الشرطة البرازيلية قد اتهمت باتريك هيكي عضو اللجنة الأولمبية فيما يتعلق بمزاعم بيع التذاكر بطريقة غير قانونية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads