المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حريق هائل يلتهم كنيسة «سان سبستيان» التاريخية في بيرو

السبت 17/سبتمبر/2016 - 09:40 ص
طباعة
دمر حريق هائل كنيسة "سان سبستيان" التاريخية بمدينة كوسكو في بيرو، فيما ترجح السلطات أن يكون الحريق ناجما عن ماس كهربائي.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» اليوم السبت أن عملية الإطفاء استغرقت وقتا طويلا نظرا إلى أن صنابير المياه في المنطقة لم تكن تعمل واستغرق إصلاحها نحو ساعتين.

وأشارت "بي بي سي" إلى أن المبنى ما يزال قائما ولكن معظم الزخارف الداخلية للكنيسة قد دمرت، فيما كانت الكنيسة قد تعرضت لأعمال ترميم واسعة النطاق بين عامي 2008 و 2013.

وتضم الكنيسة التاريخية أكثر من 135 قطعة أثرية نادرة، من بينها لوحات فنية لكبار الفنانين .. ومن المعروف أن كنيسة "سان سبستيان" واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في بيرو وفي منطقة أمريكا الجنوبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads