المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قنصلية مصر بميلانو تكشف أخر تطورات قضية «ريجينى مصر»

السبت 17/سبتمبر/2016 - 10:32 ص
طباعة
أكد أحمد شاهين، القنصل العام لمدينة ميلانو الايطاليا، انه تم أخطار بعثة قنصلية مدينة (PLACENZA)، بحادث الدهس الذى تعرض له المواطن المصرى عبد السلام السيد أحمد المنجي، الشهير بـ«عبد السلام الدنف».

وأضاف «شاهين»، وقامت البعثة بمقابلة أسرة المواطن المتوفى لتقديم واجب العزاء والإطلاع على وقائع وملابسات الحادث وتوفير مختلف أوجه المساعدة حيال هذه القضية.

وأكد القنصل العام أن البعثة القنصلية قابلت كبار المسئولين بجهات الأمن العام بمدينة (PLACENZA)، وعقدت جلسات مكثفة للاطلاع على سير التحقيقات، حيث أبدى الجانب الإيطالى استجابة كاملة فى هذا السياق، موضحاً بأن النيابة الإيطالية مستمرة فى تحقيقاتها بعد أن استمعت إلى أقوال الشهود من الجانب المصرى والجانب الإيطالى وتقوم حالياً بتفريغ محتوى الكاميرات التى سجلت جانباً من وقائع الحادث.

وأكد «شاهين»، بأنه على تواصل دائم ومستمر مع أسرة المتوفى والبعثة القنصلية المتواجدة فى مدينة (PLACENZA)، تأكيداً على التزام القنصلية والخارجية المصرية بالوقوف بجانب أسرة المتوفى، مشيراً إلى اعتزام القنصلية أيضاً تقديم الدعم الكامل خلال مراحل التقاضى المختلفة سواء فيما يتعلق بالشق الجنائى أو الشق المدنى، وهو الأمر الذي كان محل تقدير من جانب أسرة المتوفى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads