المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الثلاثاء... محافظ المنيا يبدأ ثاني جولاته الميدانية بمركز سمالوط

السبت 17/سبتمبر/2016 - 12:12 م
ليلي مؤمن
طباعة
أكد الدكتور سمير رشاد أبو طالب عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سمالوط بشمال المنيا أن اللواء عصام الدين صلاح الدين بديوي محافظ المنيا يتفقد مركز سمالوط الثلاثاء المقبل".

و أوضح عضو مجلس النواب في بيان له اليوم" جاء ذلك خلال الاجتماع الأول الذي جمع نواب البرلمان والمحافظ الذي عقد بديوان عام المحافظة ، لافتًا إلي انه سيتم طرح العديد من المشكلات التي يعاني منها اهالي المركز من مشكلات غازوصرف صحي ومشروعات متوقفة خلال الجولة".

وتعد تلك الجولة ثانٍ الجولات الميدانية بالمراكز التي يقودها اللواء عصام الدين بديوي محافظ المنيا منذ توليه مهام المحافظة ، سبقتها جولته بمركز مطاي ، فضلا عن تفقده للعديد من المناطق الحيوية والشعبية بمدينة المنيا للتعرف علي المشكلات التي يواجهها المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads