المواطن

عاجل
جمارك مطار برج العرب تضبط محاولتي تهريب كمية من الشيش الإلكترونية ومستلزماتها خلال اللقاء الأسبوعى للسيد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يلتقي وفد شركة ليونزبريدج التابعة لمجموعة ويسون المتخصصة في إدارة المواد الطبيعية ومشروعات الطاقة ننشر ...كلمة لياو ليتشيانغ سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مصر في حفل الاستقبال بمناسبة مرور 97 عام على تأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني ننشر.... كلمة الملحق العسكرى لسفارة الصين بمصر خلال حفل استقبال الاحتفال بالذكرى السابعة والتسعين لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني* زراعة جنوب سيناء تواصل تقديم الخدمات الزراعية بمدينة ابو رديس الاعلاميه نوران عثمان تتحدث أثر الأجرام السماوية بالإنسان بين الفلك والتنجيم داليا الحزاوي تتحدث عن ما بعد انتهاء ماراثون الثانوية العامة ابنتي الغالية" ينظم مؤتمر تدريبي للبناء النفسي والوجداني لـ 500 فتاة جامعية بالغردقة رسميا.. انضمام المهندس الهيثم عبد الحميد لمجلس إدارة كلية الهندسة جامعة أسيوط
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«البنوانى» يناقش الاستعدادات لبدء العام الدراسي بالوادى الجديد

السبت 17/سبتمبر/2016 - 12:46 م
محمد حجى
طباعة

أعلن الدكتور غازي البنواني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، عن الانتهاء من جميع الإستعدادات لاستقبال العام الدراسى الجديد، جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده البنوانى مع قيادات المديرية والموجهين العموم للمواد الدراسية.

وأكد البنوانى خلال الإجتماع أنه تم الإنتهاء من حركات النقل والندب للمعلمين واعادة توزيع المعلمين ضمن مسابقة 30 الف معلم.

وشدد البنواني، على ضرورة تنفيذ النشرات فورا حتى يتسنى للمنقولين أو المنتدبين سواء كانوا من المعلمين أو القيادات التعليمية بالمدارس والإدارات، أن يتسلموا عملهم بأماكنهم الجديدة قبل بدء العام الدراسى بوقت كاف، مطالبا بأهمية متابعة وصول الكتب المدرسية والمناهج التعليمية لضمان توزيعها على المدارس قبل بدء العام الدراسى.

وأشار البنوانى إلى أنه أصدر تعليماته لمديرى الإدارات التعليمية والتوجيهات المختلفة بسرعة الانتهاء من تنفيذ النشرات الصادرة بالنقل والندب لسد العجز مع مراعاة الالتزام بأن يكون النقل والندب لأقرب إدارة تعليمية للمعلم.

ووجه البنواني بمتابعة مديرى الإدارات والموجهين للانضباط المدرسى وذلك بتفعيل الزيارات للمدارس من قبل التوجيهات المختلفة سواء توجيهات المديرية أو التوجيهات التابعة للإدارات التعليمية، مشددًا على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة للمدارس بأنواعها بمختلف المراحل التعليمية، سواء صيانة المبنى المدرسى أو الأثاث.

وأوضح البنوانى أن عدد المدارس التى أجريت لها صيانة شاملة هذا العام بلغت 14 مدرسة بتكلفة اجمالية 12 مليون جنيه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads