المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة.. جمال مبارك يرفض العودة للحياة السياسية.. الرأى العام يتهم نجلى مبارك بممارسة الأعمال الحزبية.. العزاء فى والدة «مصطفى بكرى» أول ظهور لهما.. و«سوزان» تطالبهما بعدم الظهور فى المشهد العام

السبت 17/سبتمبر/2016 - 01:52 م
السيد البخمي
طباعة
عزف الشقيقان عن العودة للحياة السياسية من جديد، برغم ما أثير فى الفترة الماضية من إتهامات لهم برغبتهم فى العودة للحياة السياسية من جديد، ففى الفترة الماضية حرص كل من جمال وعلاء مبارك الظهور فى المناسبات المختلفه الغير تقليدية.

كما رفضا الشابان «جمال وعلاء» خوض الحياة السياسية من جديد، بعد اتهامهم بالاستيلاء على أراضي الدولة وإهدار المال العام وقتل المتظاهرين....وغيرها من الاتهامات التي لا يوجد عليها دليل واحد، وما كان ذنبهم إلا أن كانوا أبناء للرئيس الأسبق مبارك، إلا أن القضاء المصري الشامخ برأهم من كل هذه الاتهامات.

كان أول ظهور لـ«جمال وعلاء» في أبريل 2015 ، عندما ظهرا وهما يؤديان واجب العزاء في وفاة والدة الكاتب الصحفي مصطفى بكرى، وكان بصحبة شقيقه علاء، وزار الأهرامات بصحبة أسرته في مايو 2015.

كما ظهرت له صور وهو يقضى أجازة مع أسرته في مدينة شرم الشيخ في ديسمبر 2015، ثم تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي صورًا له في نادي المقاولون العرب مع ابنته التي كانت تشارك في حفل للأكاديمية البريطانية للجمباز في يناير 2016.

كما حرص على حضور العرض العالمي الخاص بالمغنى الراحل مايكل جاكسون، في أحد مولات القاهرة الجديدة، مصطحبًا ابنته فريدة في مايو 2016، ثم كان ظهوره في 30 يوليو 2016 بإحدى الحفلات بالساحل الشمالي، وظهوره بالشيخ زايد والمواطنون يلتفون حوله لالتقاط الصور التذكارية.

هذا ما دفع البعض إلى الربط بين هذا الظهور المتكرر والرغبة في العودة للحياة السياسة مرة أخرى، وهو ما رفضته والدتهما سوزان مبارك، حيث شددت على نجلها بعدم الظهور المتكرر خلال هذه الفترة.

طالبت «سوزان مبارك» نجليها بعدم الإسراف في الظهور بالمشهد العام، بعدما شوهد مؤخراً في مدينة الشيخ زايد، برفقة عدد من الشباب الذين التقطوا الصور التذكارية معه، وبعدما أشاع رواد السوشيال ميديا عودة جمال وعلاء للسياسة.

وخصت الأم جمال دون علاء بتحذيرات أخرى، حيث أن مبارك كان يجهزه ليخلفه في حكم البلاد، قبل أن تطيح ثورة الخامس والعشرين من يناير بنظام مبارك، ومعه طموح الابن، وذلك بعد اشتعال السوشيال ميديا بسبب ظهورهم

وحذرت سوزان مبارك، نجلها من التفكير في العودة للمشهد السياسي مرة أخرى، حيث لم تجنى الأسرة من السياسة سوى المر والعلقم "حسب وصف سوزان ثابت"، كما نقل عنها مقربون أنها لن تسمح لابنها أن يخوض نفس التجربة القاسية مرة أخرى.

وأكدت سوزان أن ما يشغلها الآن رعاية زوجها الذي يعالج بمستشفى القوات المسلحة بضاحية المعادى، وترتيب الأوضاع القانونية للأسرة، خاصة قضية التلاعب بالبورصة، التي تنظرها محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت، في أكاديمية الشرطة، والمتهم فيها علاء وجمال مبارك، نجلى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، و7 متهمين آخرين، لاتهامهم بالتلاعب بصفقة بيع البنك الوطني.

فيما بدا "علاء" منشغلاً بالأمور الاقتصادية وتحقيق مكاسب مادية تدر دخلاً للأسرة، حتى لا يكونوا عبئاً على رجل الأعمال محمود الجمال والد زوجة جمال مبارك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads