المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع جنديان وإصابة 6 آخرين في اشتباكات بتركيا

السبت 17/سبتمبر/2016 - 01:58 م
طباعة
لقى جنديان حتفهما وأصيب اربعة آخرون، اليوم السبت، فيما قُتل اربعة مسلحين خلال اشتباكات اندلعت بين القو ات التركية ومسلحي حزب العمال الكردستاني(بي كيه كيه) في ولاية هكّاري جنوب شرقي البلاد.

ونقلت وكالة أنباء الأناضول عن مصادر أمنية، قولها إن اشتباكات اندلعت بين القوات التركية ومسلحي حزب (بي كيه كيه) في محيط قرية "أغاج ديبي" التابعة لولاية هكّاري.

وأشارت المصادر، إلى أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل جنديين من القوات التركية، التي كانت تجري عملية أمنية في المنطقة ضد المسلحين ، فضلًا عن إصابة اربعة آخرين.

وأوضحت أن الاشتباكات أسفرت أيضًا عن مقتل أربعة من مسلحي "بي كيه كيه "، مؤكدة أن القوات التركية تواصل عملياتها في المنطقة المذكورة بغطاء جوي.

يذكر ان حزب العمال الكردستاني استأنف حملته المسلحة في شهر تموز/يوليو عام 2015،بعد توقفها لاكثر من عامين بسبب عملية السلام الداخلي مع الحكومة التركية.

ومنذ ذلك الحين، لقي ما يقرب من 600 من أفراد الأمن والشرطة وحراس القرى، حتفهم وقتل اكثر من 5000 من مقاتلي حزب العمال الكردستاني في عمليات في تركيا وشمال العراق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads