المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوتين لـ «أمريكا»: «لسنا إمبراطورية الشر»

السبت 17/سبتمبر/2016 - 02:27 م
طباعة
انتقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم السبت، محاولة استخدام الورقة الروسية في الحملة الانتخابية الرئاسية الأمريكية ومحاولة تصوريها على أنها "إمبراطورية الشر".

ونقلت قناة (روسيا اليوم) عن بوتين قوله - في سياق رده على سؤال، في بيشكيك عاصمة قيرغيزستان- "فيما يتعلق باستخدام روسيا والرئيس الروسي في الحملة الرئاسية الأمريكية، فأني أمل أن ذلك يرتبط مع تزايد نفوذ وأهمية روسيا، وأعتقد أنه يتصل قبل كل شيء، بمحاولات للتلاعب بالرأي العام في تلك الدولة.. ونرى أنها محاولة لتخويف السكان بهذه الطريقة وهو أمر يثير الأسى وليس إلا محاولة فجة للغاية ستكون لها نتائج عكسية حسب اعتقادي".

وشدد بوتين على أن ذلك ليس له علاقة بالمشاكل الداخلية الكثيرة في الولايات المتحدة. وعن تفضيله لأي من المرشحين رفض بوتين الإشارة إلى أي من المرشحين الحاليين يميل وقال " إن روسيا تؤيد أي شخص في أية دولة عندما يرغب بإقامة علاقات حسن جوار مع موسكو. ونوه بأنه ينظر بإعجاب إلى من يصرح علنا بذلك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads