المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لجان علي شواطئ مطروح لتحقيق الانضباط وبث الطمأنينة

السبت 17/سبتمبر/2016 - 04:31 م
محمد محمود
طباعة
كثفت اللجنة المشكلة برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف بمرسى مطروح جولاتها علي شواطئ روميل، والليدو، والغرام، ومطروح العام، والغرام، واستفسرت من مصطافي وزائري المحافظة خلال عطلة أيام عيد الأضحي عن أسعار الشماسي المقررة بـ 40 جنيه لــ 4 أفراد تشمل 4 كراسي وشمسية، والبرجولة بسعر 50 جنيه.

واتخذت اللجنة كافة الإجراءات القانونية حيال أصحاب الرخص المخالفة بزيادة أسعار الشماسي عن الأسعار المقررة، التي وضعها مجلس مدينة مرسي مطروح.

كما تأكدت اللجنة من تواجد طاقم الإسعاف بالشواطئ ، ووجود لافتات بالأسعار المقررة وأرقام غرفة العمليات ونظافة دورات المياه وتواجد الغطاسين ومدير الشاطئ أومن ينوب عنه.

وأشاد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بجهود أعمال لجان السياحة التي راقبت الشواطئ طوال موسم الصيف للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة ،وضمان تقديم خدمة متميزة لمصطافي وزائري المحافظة خلال موسم الصيف.

كما وجه محافظ مطروح الشكر للشباب أصحاب رخص الشماسي الملتزمون بالأسعار المقررة، والتي أظهرت المحافظة بالشكل التي يليق بها وبمكانتها السياحية وبسلوك أهالي مطروح التي أشاد بها مصطافي وزائري المحافظة خلال جولتيه علي الشواطئ طوال موسم الصيف.

وأكد المحافظ بأن شواطئ مطروح شهدت هذا العام إقبالًا غير مسبوق، لتمتع المحافظة بمقومات سياحية وشاطئية عن باقي محافظات الجمهورية تجعلها تحتل مكانًا بارزًا على خريطة السياحة المحلية والعالمية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads