المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على طالب قام بقتل شقيقته بكتم أنفاسها لشكه في سلوكها بسوهاج

الأحد 18/سبتمبر/2016 - 06:14 ص
سوهاج - أسلام عبد العال
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، القبض على طالب قام بقتل شقيقته بكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وذلك بعد حدوث مشادة كلامية بينهما لمحاولة معرفة سبب ومكان اختفاءها وشكه في سلوكها بعد تغيبها عن المنزل 3 أيام.

وترجع أحداث الواقعه عندما تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة سوهاج يفيد بالعثور على جثة لسيدة بمنزلها بقرية بلصفورة دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلي مدير إدارة البحث الجنائي، وقادها العميد أحمد الراوي رئيس فرع بحث الجنوب، أن الجثة ياسمين محمود كامل محمود 20 سنة وتقيم بذات الناحية مسجاه على ظهرها بغرفه نومها مكبلة الأقدام بسلاسل حديدية وأقفال وترتدي كامل ملابسها والمحرر بغيابها المحضر رقم 647 إداري المركز.

وتوصلت تحريات وحدة مباحث المركز إلى أن المجني عليها عادت من الغياب منذ ثلاث أيام، وأن وراء مقتلها شقيقها محمد محمود كامل محمود 22 سنة طالب، ويقيم بذات الناحية علي أثر حدوث مشادة كلامية بينهما لمحاولة معرفة سبب ومكان اختفاءها وشكه في سلوكها وقام بكتم أنفاسها حتي فارقت الحياة.

وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو الوارد سلفًا، تم نقلت الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5879 إداري المركز لسنة 2016 وجاري العرض على النيابة العامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads