المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مسافرون» تنتهى من استعدادات فعاليات «ملتقى الأديان»

الأحد 18/سبتمبر/2016 - 01:45 م
طباعة
قال الدكتور عاطف عبد اللطيف، رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر، وأحد منظمي احتفالية ملتقى الاديان بسانت كاترين التي تحمل عنوان «هنا نصلي معاً»، إنه تم الانتهاء من وضع اللمسات النهائية للاحتفالية المقرر اقامتها في سانت كاترين وشرم الشيخ بداية من يوم 29 سبتمبر وحتى 2 أكتوبر ويشارك فيها بعض الوزراء ولفيف من السفراء ونجوم الفن والمجتمع والكتاب والاعلاميين.

وأشار «عبد اللطيف» إلى أنه الاحتفالية هذا العام ستكون برعاية اليونسكو وبالتنسيق مع وزارات الشباب والرياضة والثقافة وهيئة تنشيط السياحة ومشايخ وعواقل القبائل بجنوب سيناء ودير سانت كاترين.

واضاف عاطف عبد اللطيف في تصريحات صحفية أن برنامج الاحتفالية سيبدأ بزيارة الي دير سانت كاترين يوم 29 ويليه اقامة صلاة في وادي الراحة بالشموع من أجل ان يعم السلام العالم كله.

وسيتم عقد مؤتمر صحفي صباح يوم 30 سبتمبر للحديث عن الاحتفالية واهمية سانت كاترين التاريخية واهم الاحداث السياحية الحالية وسيتم عقب صلاة الظهر عقد احتفالية فنية في وادي الراحة على مسرح مكشوف بعنوان "هنا نصلي معا" تضم 12 فرقة من مختلف انحاء العالم الكل يغني بلغته وهي عبارة عن مناجاه للذات الالهية بان يعم الاستقرار والرخاء بالعالم كله .

و
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads