المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بطولة إيطاليا: كييفو يفرمل صحوة اودينيزي

الأحد 18/سبتمبر/2016 - 02:54 م
طباعة

فرمل كييفو صحوة مضيفه اودينيزي عندما تغلب عليه 2-1 اليوم الاحد على ملعب "فريولي" في اوديني في المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وقلب كييفو تخلفه بهدف الكولومبي دوفان زاباتا (25) الى فوز غال بهدفين للارجنتيني لوكاس كاسترو (82) وفابريتسيو كاتشياتوري (90+5).
وهو الفوز الثاني لكييفو هذا الموسم بعد الاول على انتر ميلان في المرحلة الاولى قبل ان يخسر امام فيورنتينا ويتعادل مع لاتسيو.
في المقابل، مني اودينيزي بخسارته الثانية هذا الموسم بعد الاولى امام روما في الافتتاح، والاولى بعد 3 انتصارات متتالية على امبولي وميلان.
وارتقى كييفو الى المركز الخامس مؤقتا برصيد 7 نقاط، فيما تجمد رصيد اودينيزي عند 6 نقاط وتراجع الى المركز التاسع مؤقتا.
ويلعب لاحقا كالياري مع اتالانتا، وكروتوني مع باليرمو، وساسوولو مع جنوى، وتورينو مع امبولي، وانتر ميلان مع يوفنتوس، وفيورنتينا مع روما.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- نابولي 10 نقاط من 4 مباريات
2- يوفنتوس 9 من 3
3- روما 7 من 3
4- لاتسيو 7 من 4
5- كييفو 7 من 4

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads