المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشرطة الألمانية تمنع جريمة اغتصاب فى احتفال «أكتوبر فست»

الأحد 18/سبتمبر/2016 - 03:14 م
طباعة
تمكنت الشرطة الألمانية من القبض على نشالين اثنين ومنع جريمة اغتصاب في ساحة احتفال أكتوبر فست في مدينة ميونيخ، أكبر مهرجان شعبي في العالم.

وذكرت الشرطة اليوم الأحد أنها ألقت القبض على رجل32 عاما حاول بعد ساعات قليلة من انطلاق الاحتفالات أمس السبت، تقبيل واغتصاب امرأة كانت في حالة سُكْر بين، وذلك في المنطقة الواقعة خلف خيام الجعة.

وأضافت الشرطة أنه يبدو أن المرأة21 عاما لم تكن قادرة على إدراك الموقف وذلك نظرا لحالة السُكْر البين التي كانت عليها.

وفي وقت لاحق في المساء، تمكن أفراد من شرطة مكافحة النشل من مكتب زيوريخ بسويسرا وفرانكفورت من توقيف اثنين من اللصوص، وذلك بعد أن لاحظ أفراد الشرطة الحائزين على تدريب خاص في مكافحة النشل، قيام اللصين بسحب كيس النقود من جيب سائحة برازيلية "بطريقة احترافية جدا".

وتتوقع الشرطة أن يكون اللصان قد حضرا إلى ميونيخ للسرقة وأيضا لمتابعة المهرجان إذ أن مهرجان أكتوبر فست لا يجتذب الزوار المسالمين وحسب بل يجتذب أيضا نشالين من كل أنحاء العالم.

كما ألقت الشرطة القبض على شخص بعد ضبط نقود مزيفة بحوزته، كما سحبت الشرطة من العديد من الركاب في محطة القطار الرئيسية في ميونيخ أقداح جعة خاصة بالمهرجان أخذوها خلسة، إذ أن الأقداح التي يتم الحصول عليها بالشراء توضع عليها علامات تذكارية للمهرجان.

وتصاحب النسخة الـ183 من مهرجان "أكتوبر فست" هذا العام إجراءات أمنية مشددة وذلك بعد حادث القتل العشوائي الذي شهدته مدينة ميونيخ في المركز التجاري الأولمبي في يوليو الماضي بالإضافة إلى هجمات أخرى شهدتها ألمانيا هذا العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads