المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 أشياء لن يخبرك بها زوجك

الأحد 18/سبتمبر/2016 - 07:09 م
هاجر ناصر
طباعة
من المؤكد أن العلاقة بين الزوجين تقوم على الإحترام والثقة المتبادلة، إلا أن هناك العديد من الأشياء التي يرغب كلا من الزوجين في الاحتفاظ بها لنفسه.

وفيما يلي بعض الأشياء التي يفكر الرجل فيها كثيرًا قبل إخبارها لشريكة حياته الحالية أو المستقبلية:

*مقدار الدخل الشهري

يحاول العديد من الرجال التهرب من سؤال المرأة حول راتبه الشهري، فهذا الأمر من الخصوصيات التي يفضل عدم إخبارها للمرأة، إما لقلة الراتب، أو خوفًا من أن تطمع فيه المرأة وتزيد من متطلباتها.

*لماذا لا يمكنني أن أكسب أكثر منك

على الرغم من التطورات الكبيرة الذي شهدها عصرنا الحالي على كافة الأصعدة ودخول المرأة على قدم المساواة مع الرجل في معظم مجالات الحياة، إلا أن العديد من الرجال لا زالوا يفكرون بطريقة رجعية، ويعتبرون أن تحصيل المرأة دخلا أعلى منهم يعتبر إهانة لهم.

*لماذا تقرأين هذا الكتاب

يحاول العديد من الرجال فرض آرائهم على المرأة حتى في نوعية الكتب التي تقرؤها، دون أن يدركوا أن لكل إنسان ذوقًا واهتمامات مختلفة عن الآخر.

*التفكير بامرأة أخرى

يعيش بعض الرجال حالة ازدواج عاطفي من خلال التفكير في نساء كانوا على علاقة بهن أثناء قضاء أوقات عاطفية مع زوجاتهم، وعلى الرغم من أن هذا الأمر خارج عن إرادة الرجل في كثير من الأحيان، إلا أن البوح به كفيل بتدمير العلاقة الزوجية.

*الغضب من نظرات الغرباء

يشعر الرجال بغيرة شديدة على زوجاتهم من نظرات الرجال في الشارع، ويتملكهم الغضب حتى لو كانت هذه النظرات عفوية، لكنهم يحاولون إظهار الحزم ورباطة الجأش لتجنب إثارة المشاكل التي تقع بالفعل في بعض الأحيان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads