المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش النيجيري ينقذ 43 من رعاة الماشية كانوا مخطوفين لدى بوكو حرام

الإثنين 19/سبتمبر/2016 - 11:28 ص
طباعة
قال متحدث عسكري اليوم الاثنين إن الجيش النيجيري أنقذ 43 من رعاة الماشية كانوا مخطوفين لدى حركة بوكو حرام في شمال شرق نيجيريا.

وقال المتحدث الكولونيل ساني عثمان إن ثمانية من مقاتلي حركة بوكو حرام اختطفوا مزارعين و نحو 500 بقرة تحت تهديد السلاح في منطقة مافا المحلية في ولاية بورنو.

وأضاف أن الجيش تعقب الإرهابيين وتمكن من إنقاذ جميع الرهائن بعد عدة ساعات من عملية الاختطاف.

ويشار إلى أن بوكو حرام تمثل تهديدا دائما للمجتمعات المقيمة في شمال شرق نيجيريا ،كما أنها تشن هجمات على التشاد والنيجر والكاميرون.

ويذكر أنه منذ 2009، قتل ما لايقل عن 14 ألف شخص على أيدي المتشددين في نيجيريا والتشاد والكاميرون والنيجر . وبحسب تقديرات الأمم المتحدة ، فان نحو 7ر2 مليون شخص في المنطقة فروا من منازلهم بسبب بوكو حرام .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads