المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشكوك تحيط بمشاركة «موراي» في مباراة خيرية بسبب الإصابة

الإثنين 19/سبتمبر/2016 - 12:21 م
طباعة
أصبحت مشاركة لاعب التنس البريطاني أندي موراي في حدث تنظمه مؤسسته الخيرية يوم الأربعاء المقبل محل شك، بعد المجهود الكبير، الذي بذله اللاعب في جولة مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس ديفيز، والتي خسرتها بريطانيا لصالح الأرجنتين.

ونجح موراي، المصنف الثاني عالميا، في الفوز بمباراتين إحداها في منافسات الفردي والأخرى في منافسات الزوجي ليمنح بلاده التعادل مع الفريق الأرجنتيني (2 2)، قبل أن تتفوق الأرجنتين في المباراة الخامسة والأخيرة منافسات الفردي وتطيح ببريطانيا حاملة اللقب بنتيجة 3 2.

وحافظ موراي على حظوظ بريطانيا في البطولة بعد أن فاز بمباراة الفردي الثانية له وحقق التعادل لبلاده (2 2)، رغم خروجه من الملعب خلال تلك المباراة لفترة طويلة لتلقي الرعاية الطبية بسبب معاناته من إصابة في الفخذ.

وقال موراي: "لقد كان مجرد ألم، وعندما تصاب بألم في جسدك فهذا يشتت تركيزك وتبدأ في القلق حيال ذلك، بدلا من أن تقوم بضرب الكرة والاهتمام بطريقة اللعب وما يتعين عليك فعله في المباراة، لم أفكر في الانسحاب، كنت قلقا بشكل أكبر حول حالة قدمي".

وسيتعين على موراي وفريقه الانتظار حتى تتبين حقيقة إصابته قبل المباريات الاستعراضية، التي سيواجه خلالها جريجور ديميتروف، الذي حل بديلا للاعب الفرنسي جيل مونفيس، الذي انسحب للإصابة.

وقد يشهد جدول مباريات موراي الخاصة بمسابقات الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين بعض التعديلات هذا الخريف.

ويواجه موراي29 عاما خلال الأسابيع القليلة المقبلة العديد من التحديات في البطولات، التي يجب عليه خوضها، مثل بكين وشنغهاي وفيينا وباريس ثم البطولة الختامية لموسم لاعبي التنس المحترفين في لندن.

وكشف بعض المقربين من اللاعب البريطاني أن جدول مبارياته سيتم تقليصه في أحسن الأحوال.

وتابع موراي قائلا: "أشعر بألم كبير في الفخذ الأيمن، أحتاج إلى الراحة، لقد لعبت الكثير من مباريات التنس هذا الصيف".

واختتم قائلا: "يجب أن أتبين حقيقة الأمر وأن أحصل على العلاج، أحتاج إلى الراحة، لقد لعبت التنس كثيرا، جسدي يحتاج إلى بعض الراحة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads