المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جهود أمنية لضبط مرتكب جريمة قتل شاب بالمحلة

الإثنين 19/سبتمبر/2016 - 02:23 م
محمد الشوبري
طباعة
أمرت نيابة مركز المحلة الكبرى بانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب وكيفية وفاة شاب في العقد الثالث من عمره تم العثور على جثته وسط الزراعات مصابًا بعدة طعنات نافذة، أدت إلى وفاته.

كانت شرطة النجدة بالغربية قد تلقت اليوم، الاثنين، بلاغًا من أهالي قرية محله أبو علي التابعة لمركز المحلة الكبرى، يفيد بالعثور علي جثه شاب مصابًا بعدة طعنات نافذة بأنحاء متفرقة بجسده.

انتقل إلي مكان الواقعة العميد محمد عمارة، رئيس البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والعقيد أحمد كوهية، مفتش المباحث، والرائد محمد البرلسي، رئيس مباحث المركز، لمعرفة أبعاد الواقعة وكشف ملابساتها.

وأسفرت معاينة مسرح الجريمة عن تواجد جثة المجني عليه وتبين أنه يدعي "م. ي . ي" ٢٥ سنة، مصابًا بعدة طعنات نافذة بالصدر، وأوتار الأطراف ، وجرحين نافذتين بالبطن ، وتهتك بالعضلات.

وأسفرت التحريات الأولية عن وجود خلافات عائلية طرفها المجني عليه، وجاري تحديد المتهم بارتكاب الجريمة.

وتحرر محضر بالواقعة وتم نقل الجثة إلى مستشفي المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة التي أخطرت وأمرت بسرعة التحريات وضبط المتهم والسلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وانتداب الطب الشرعي لتحديد أسباب وكيفية الوفاة، وباشرت التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads