المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 نجوم أزاح عنهم «الحشيش» غطاء الستر (تقرير)

الإثنين 19/سبتمبر/2016 - 02:46 م
أحمد عفيفى
طباعة
النجوم مثلهم مثل أي شخص عادي، ميزهم الله سبحانه وتعالى ببعض المواهب سواء في التمثيل أو الغناء أو التعبير الحركي، حياتهم مليئة بالأسرار التي لا يعلم عنها الجمهور شيء، ولكن القدر كشف بعض أسرارهم للجمهور وكانت أبرز الأسرار تعاطي المخدرات حتى أصبحوا مدمنين.

انضم مؤخرًا الفنان أحمد عزمي إلى قائمة الفنانين الذين تعاطوا المخدرات، عندما ألقت مباحث شرم الشيخ القبض على «عزمي» وبحوزته مخدر الكوكايين والحشيش داخل شقته بأحد المنتجعات السياحية.

وعلى نفس النهج تورطت أيضًا الفنانة انتصار في قضية مخدرات، بعد أن ألقت أجهزة الأمن القبض عليها في الجيزة وهي في حالة سُكر، أثناء قيادتها السيارة وبصحبتها ثلاثة كويتيين، وكانت النيابة قد أمرت بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات.

ولاحق الإدمان أيضًا الفنانة نفين مندور، وذلك بعد إلقاء القبض عليها برفقة بعض أصدقائها وبحوزتهم كمية من مخدر الكوكايين بغرض التعاطي، وقضت عدة أيام في السجن إلى أن أخلت النيابة سبيلها على ذمة القضية.

وكانت المخدرات سر انطفاء نجومية الفنان حاتم ذو الفقار، بعد أن قضى عامًا كاملاً في السجن بعد ضبطه متلبسًا وهو يتعاطى المخدرات، وبعد هذه القضية أصر أن يعيش في عزله حتى وفاته في عام 2012.

وضمت القائمة أيضًا الفنان فاروق الفشاوي، حيث اعترف في تصريح تليفزيوني بأحد البرامج أنه كان يتعاطى المخدرات في فترة شبابه وكان قد وصف هذه الفترة بالتجربة المريرة.

وقضى الفنان الراحل سعيد صالح أيضا عامًا كاملاً خلف القضبان في سجن الحضرة بالإسكندرية، بعد أن أثبتت المباحث بأنه كان يتردد على وكر ليتعاطى به المخدرات في عام 1992.

وكان آخر هؤلاء الفنانين هو الشاب مدحت تيخا، الذي ألقت قوات الأمن القبض عليه، أثناء استقلاله سيارة ملاكي، وبحوزته قطعة من مخدر الحشيش، وتم حبسه في قسم أول أكتوبر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads