المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. الإثارة والإغراء وسيلة «فيفى عبده» لتسلق سلم النجومية.. الفنانة تحرص على رشاقة جسدها ولياقتها.. «أنا حرة محبش ضرة» تظهر مفاتنها.. و«شرعية الرقص» يشعل الخلاف بينها وبين الزعيم

الإثنين 19/سبتمبر/2016 - 03:22 م
سامح حسن
طباعة
عادة ماتحرص الفنانة فيفى عبده، على الحفاظ على رشاقة جسدها، من أجل البقاء في مارثوان النجومية، وذلك حتى تتمكن من النجاح فى تحقيق أكبر قدر من جذب المشاهدين أثناء عرضها اعمالها السينمائية والتى تعتمد على الإغراء، وبالرغم من تجاوز عمرها الـ63 عامًا إلا إنها مازالت تواصل تكثيف أدوارها التى تعزف على وتر الإثارة.

وطرحت «فيفى» مؤخرًا كليبها الجديد «أنا حرة محبش ضرة»، والذى أثار جدل رواد مواقع التواصل الإجتماعى، وتعرضت لإنتقادات شديدة اللهجة بسبب التعبيرات الجسدية التي وصفها الجمهور بالإغراء، واستعرضت «كلوزات» على مؤخرتها.

كما ظهرت في مسرحية جديدة لها تحمل عنوان «حارة العوالم»، وحمل العديد من مشاهدها غضب جمهورها بسبب الإغراء الشديد في الرقص التي قدمته.

وفى الفترة الماضية، كان خلاف قد نشب بيها وبين الفنان عادل إمام حول مهنة الرقص الشرقي، إذ صرّح الزعيم أنه لا يحترم الرقص الشرقي ولا يعتبره فنًا، فى المقابل ردت «فيفى» على إساءة عادل إمام، وقالت إنها لا تعرف عما إذا كان الرقص حلالًا أم حرامًا، ولكنها تخشى من الله وستخبره في الآخرة أنها تحب الرقص.

الامر الذى دفع الجمهور لطرح تساؤلًا هامًا.. أين دور الرقابة وأين النقابة عن سينما العاهرات التي جسدت المجتمع المصري على أنه عاهر بلا شرف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads