المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء التوسع فى التعليم الإلكترونى بالكليات النظرية بجامعة بنها

الإثنين 19/سبتمبر/2016 - 05:20 م
غادة وحيد
طباعة
طالب الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها بضرورة العمل على زيادة إستخدام التعليم الإلكترونى فى الكليات النظرية بالجامعة بإعتبارها كليات تضم أعداد كبيرة من الطلاب مشيرا الى أهمية تطوير البرامج والآليات المستخدمة لتنفيذ هذه النوعية من التعليم.

وأكد رئيس جامعة بنها أن لديه خطة يسعى إلى تنفيذها بمشاركة كل أساتذة الجامعة والتقدم بها لعرضها على المجتمع لعرضها عليه ويطالب المجتمع بمحاسبته إذا لم يتم تنفيذ هذه الخطة مضيفا أنه لم يسمح بأن توضع العراقيل والمعوقات أمامه لعدم تنفيذ هذه الخطة.

وأشار القاضى الى أهمية إستغلال البيئة الأساسية التى تم إقامتها فى التعليم الإلكترونى لخدمة الطلاب الوافدين بإعتبار جامعة بنها تحتل المركز الثانى على مستوى الجامعات المصرية من حيث أعداد الطلاب الوافدين مشددا على ضرورة العمل بروح الفريق بعيدا عن الصراعات التى لا تخدم الجامعة أو منظومة التعليم.

وقال أنه لن يسمح لأى أستاذ بفرض كتابه على الطلاب بالقوة أو التهديد مشيرًا إلى أنه من حق أى أستاذ فى الجامعة الإعتزاز بعلمه والإبداع فيما يملكه من علم وعرض أفكاره من خلال مؤلفات يجب الإحتفاء بها والحفاظ على قدر ومكانة أستاذ الجامعة مع عدم إجبار الطلاب على شراء هذه الكتب والمؤلفات.

وأكد رئيس الجامعة خلال استعراضه للخطط المستقبلية لعدد من الوحدات ذات الطابع الخاص أنه لن يسمح بالإغراق فى المشكلات دون تقديم رؤية مستقبلية لعمل هذه الوحدات مشددًا على أهمية التكامل بين الوحدات فى أداء أعمالها لصالح طلاب جامعة بنها والمجتمع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads