المواطن

عاجل
بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المعهد السويدي بالإسكندرية ينظم مشروع لعرض التجارب الشخصية

الإثنين 19/سبتمبر/2016 - 08:17 م
طباعة
ينظم المعهد السويدي بالإسكندرية بالتعاون مع مشروع بُصّي ليلة حكى لشهادات سيدات وفتيات من القاهرة والإسكندرية بعنوان "البنات والصيف".

"بصي" هو مشروع فني يهدف إلى خلق مساحة حرة للسيدات والرجال في مصر لحكي التجارب الشخصية المسكوت عنها في المجتمع، وتقوم بصي أيضا بتوثيق وعرض القصص الحقيقية في شكل عروض مسرحية، في مجتمعات مختلفة في مصر.

يقام العرض يوم الخميس المقبل في مقر المعهد السويدي بالإسكندرية ويهدف المشروع إلى إتاحة مساحات أوسع للمرأة للسرد من خلال إلقاء الضوء على الأصوات النسوية في أحداث فنية وثقافية مختلفة.

وقال المعهد السويدي في بيان له اليوم الإثنين إن هذه المبادرة جاءت من خلال رؤية المعهد للحاجة إلى إتاحة الفرصة لهذه الأصوات أن يتم سماعها ومشاهدتها.

يجمع البرنامج أنشطة من زوايا مختلفة في محاولة لتوسيع مساحة للنساء من مختلف الأعمار والخلفيات، ويقوم برنامج "المرأة س" بدعوة سيدات من مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والسويد للحديث عن خبراتهن ووجهات نظرهن .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads