المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد المصري يعقد مؤتمر صحفي لإعلان انطلاق بطولة العالم للرماية

الإثنين 19/سبتمبر/2016 - 10:45 م
أيات عامر
طباعة
يعقد الاتحاد المصري للرماية، برئاسة اللواء حازم حسني، مؤتمرًا صحفيًا، غد الثلاثاء، في تمام العاشرة والنصف صباحًا، بمقر وزارة الشباب والرياضة بحضور وزير الشباب والرياضة للإعلان عن انطلاق بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، والتي تنطلق فعالياتها في الفترة بين 4 – 9 أكتوبر المقبل والتي تستضيفها مصر لأول مرة في تاريخها ولأول مرة تقام بالشرق الأوسط، وستقام بالميادين الأولمبية لنادي الصيد المصري، بمدينة السادس من أكتوبر.

وتستضيف مصر البطولة لأول مرة في تاريخها، حيث يعد إسناد البطولة لمصر تتويجًا للنجاح الكبير الذي حققه الاتحاد المصري للرماية، في تنظيم 3 بطولات إفريقية متتالية فضلًا عن الملاعب الأولمبية المجهزة التي تمتلكها مصر.

وتعتبر البطولة من أقوى المنافسات العالمية في الرماية، إذ يشارك فيها أمهر الرماة على مستوى العالم لتتويج بطل أبطال العالم في الرماية على الأطباق المروحية، كما أنها الأهم في تاريخ اللعبة إذ من المتوقع حتى الآن أن يشارك في أكثر من 400 رامي من أبطال الرماية في العالم من 20 دولة من مختلف قارات العالم.

وأنهى الاتحاد المصري للرماية، استعداداته للبطولة من خلال تجهيز ميادين الرماية والاستعداد لاستضافة الوفود التي ستأتي من جميع أنحاء العالم، كما تم اختيار لجنة إعلامية برئاسة الدكتور مصطفى عمران، والدكتورة نفرتيتي أحمد المنسقة الإعلامية والصحفي أحمد عمران كمسئول المركز الصحفي والصحفي محمد الشناوي عضو اللجنة الإعلامية وذلك للتواصل مع الإعلاميين واستخراج التصريحات لراغبي تغطية أحداث البطولة.

من جانبه، قال حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية، إن البطولات السابقة كانت بمثابة قوة ناعمة لتحسين صورة مصر في الخارج ودعم السياحة المصرية، حيث استضافت ميادين الصيد المصرية على مدار الأعوام الثلاثة الماضية أكثر من 700 رامي من مختلف دول العالم.

وأضاف حسني أن بطولة العالم للرماية ستشهد مفاجآت في إعداد الرماة المشاركين من أمريكا وإيطاليا وإنجلترا وفرنسا وأسبانيا وألمانيا وبلجيكا والأرجنتين، مؤكدًا أن البطولة ستعكس الوجه الحضاري لمصر طوال فترة تنظيمها.

وأكد رئيس اتحاد الرماية، أن الإنجاز الكبير الذي شهدته ملاعب الرماية المصرية خلال السنوات الأخيرة لم يكن ليتحقق لولا الدعم الكبير والمستمر الذي يقدمه وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ورعايته للعبة وللبطولات التي كانت نموذجًا يعكس قدرات مصر في تنظيم أهم المحافل الرياضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads