المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أبرز مشاركات المحترفين المصريين في الدوريات الأوربية خلال أسبوع

الإثنين 19/سبتمبر/2016 - 11:49 م
أمنية رمضان
طباعة
انتهت مباريات المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية، في الإسبوع الجاري، ومنهم من حالفهم الحظ في المشاركة من أنديتهم والمساهمة في تحقيق الفوز، وآخرين لم يشاركوا، وخذلوا جماهيرهم.

ويتسعرض لكم «المواطن» أبرز مشاركات المصريين المحترفين:

محمد صلاح:
«كنت أنتظر أداء أفضل لمحمد صلاح فى مباراة فيورنتينا، اللاعب استسلم فى كثير من الأوقات للرقابة، كما لم يتمكن من استغلال الكرات التى كانت تصل إليه داخل منطقة الجزاء، فى بعض الأحيان يجب عليك أن تسجل» بتلك العبارة هاجم لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما، المهاجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي روما، بعد أدائه المخذل ف أمام فريقه السابق فيورنتينا ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي الكالتشينو.

وتعرض صلاح لهجوم شديد من قبل الصحف الإيطالية حيث اختارته أغلب الصحف كأسوأ لاعب في المباراة، فيما اعتبره البعض السبب الرئيس لهزيمة الفريق.

عمر جابر:
ساهم عمر جابر المحترف في صفوف نادي بازل السويسري، في فوز عريض لفريقه أمام فريق زوج، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، ضمن منافسات دور الـ 23 من الكأس، وانتهت بفوز بازل بهدف نضيف، وعلى الرغم من أنه ما زاله بعيداً عن التهديف إلا أنه قدم أداء رائع وحصل على مكان أساسي في التشكيلة وخاض المباراة حتى نهايتها.

عمرو وردة:
شارك عمرو وردة المحترف في صفوف نادي بانيتوليكوس في فوز فريقه على أتروميتوس، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري اليوناني.
احتفل اللاعب بعيد ميلاده في مباراة أمس عن طريق هز شباك منافسيه، باحراز الهدف الثاني لفريقه عن طريق استغلاله خطأ المدافع.

محمود تريزيجه:
استمر محمود تريزيجه لاعب وسط المنتخب الوطنى، وموسكرون البلجيكى، في تألقه مع الفريق في الظهور الثاني له، حيث قاد فريقه للفوز على فريق فيتسيرلو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بعد احرازه هدفاً رائعاً فى المباراة التى جمعتهما أول أمس السبت، ضمن منافسات كأس بلجيكا.

علي غزال:
غاب اللاعب المصري علي غزال عن فوز فريقه ناسيونال ماديرا، أمام ماريتيمو فى المباراة التى جمعتهما الجمعة، بملعب «ماديريا»، فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

وجاء غياب اللاعب بعد تعرضه للطرد في جولة هالإسبوع الماضي أمام فريق بيلينينسيش، ليخسر فريقه بهدفين مقابل هدف، ويصبح الأمر معقداً.

محمد النني:
شارك محمد النني المحترف في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، في الدقيقة 77 من عمر المباراة التي جمعته بفريق هال سيتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج».

وعلى الرغم من عدم مشاركة النني منذ بداية إلا المباراة إلا أنه استطاع صناعة الهدف الرابع لفريقه في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني، حيث مرر كرة نحو جرانيت تشاكا الذي صوبها صاروخية لهز شباك منافسه.

أحمد المحمدي:
كعادته استمر أحمد المحمدي المحترف في صفوف هال سيتي، محافظاً على مركزه الظهير الأيمن بشكل أساسي، لكنه لم يستطع انقاذ فريقه من الخسارة الساحقة من فريق أرسنال في لمباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج»، وانتهت بأربع أهداف لأرسنال مقابل هدف لهال سيتي.

رمضان صبحي:
يواصل رمضان صبحي المحترف في صفوف ستوك سيتي، مسلسل عدم المشاركة في مباريات فريقه، حيث لم يظهر سوى دقائق معدودة منذ أن إنضم له في الصيف الجاري، قادماً من الأهلي.

وخسر فريق ستوك سيتي من نظيره كريستال بالاس ، بأربع أهداف مقابل هدف، ليصبح موقف الفريق في قاع جدول مسابقة الدوري الإنجليزي حيث يمتلك في جدوله نقطة وحيدة من أربعة مباريات خاضها.

كوكا:
وفي مشهد آخر شارك أحمد حسن كوكا المصري المحترف في صفوف سبورتنج براجا، في هزيمة فريقه أمام بنفيكا، بثلاث أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري البلجيكي.

وأهدر أحمد حسن كوكا فرصة تسجيل هدف مؤكد في شباك بنفيكا، لولا أنه سدد الكرة بشكل غريب خارج المرمى رغم انفراده بالحارس.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads