المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس بلدية ليبي : خطف إيطاليين وكندي في الصحراء الليبية

الثلاثاء 20/سبتمبر/2016 - 01:30 م
طباعة
قال رئيس بلدية ليبي يوم الثلاثاء إن مسلحين يشتبه بأنهم مجرمون خطفوا إيطاليين وكنديا قرب بلدة غات الواقعة بجنوب غرب ليبيا، حسبما ذكرت «رويترز».

وأضاف قوماني محمد صالح رئيس بلدية غات لرويترز أن الثلاثة كانوا يعملون في مشروعات بمطار وخطفوا بين بلدتي غات وتهالا قرب الحدود مع الجزائر في وقت مبكر يوم الاثنين.

وأشار إلى إن الإيطاليين يعملان على مشروع مدرج طائرات بالمطار والكندي يعمل على تركيب نظم تهوية.

وأكد أن السلطات الأمنية تتابع الواقعة عن كثب وأن هذه هي كل المعلومات المتوفرة لديه حتى الآن.

وتنشط العديد من الجماعات المسلحة والإجرامية في الصحراء الشاسعة في جنوب ليبيا ولمتشددين إسلاميين على صلة بتنظيم القاعدة وجود منذ فترة طويلة على الحدود بين ليبيا والجزائر.

وقالت وزارة الخارجية الإيطالية في وقت متأخر من مساء يوم الاثنين إن مواطنيها اختطفا في الصحراء الليبية دون أن تدلي بمزيد من التفاصيل.

وقالت الحكومة الكندية إنها على علم "بتقارير مزعجة وإن كانت لم تتأكد بعد عن اختطاف مواطن كندي في ليبيا."

وأفادت تقارير إعلامية محلية بأن الثلاثة كانوا يعملون في فرع ليبي لشركة كونراتي انترناتسونالي كوستروتسيوني ورفضت الشركة التعليق عند الاتصال بها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads