المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 نجوم «شباك» يغبيون عن سباق موسم عيد الأضحى

الثلاثاء 20/سبتمبر/2016 - 01:58 م
سامح حسن
طباعة
اختفي كثير من نجوم الشاشة الأولي عن الظهور في سباق موسم عيد الأضحى الماضي، رغم تحضيرهم أعمال سينمائية ومنهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز.. ويرصد «المواطن» فى التقرير التالى 5 نجوم غابوا عن سباق موسم عيد الأضحى.

-كريم عبد العزيز

بعد مسلسل «وش تاني» الذي خاض به السباق الرمضاني قبل الماضي، والذي حقق من خلاله نجاحا كبيرا بجانب الفنان حسين فهمي لم يشارك النجم كريم عبد العزيز في موسم سباق عيد الأضحى الماضي لكنه يجهز هذه الأيام إلي عمل درامي جديد وقرر الاستعداد مبكرًا إلي تصوير المسلسل؛ لأن العمل سيحتاج إلى مجهود كبير ووقت طويل في التصوير، خاصة وأن المشاهد الخارجية تغلب على الأحداث، نظرًا لكون المسلسل مأخوذ عن إحدى القصص من ملفات المخابرات العامة المصرية، ويدور في إطار اجتماعي سياسي ولم يستقر مؤلف العمل وليد يوسف حتى الآن على اسم المسلسل، ويجري الاتفاق مع مخرج كبير ليتولى المهمة.

ويشارك «عبد العزيز» في العمل نفس فريق مسلسل «وش تاني» ومنهم: «شريف منير، ومنة فضالي».

-أحمد السقا

ظهر الفنان أحمد السقا في سباق عيد الفطر الماضي بعمل سينمائي يحمل عنوان «من 30 سنة» ولم يشارك في موسم سباق عيد الأضحي لكنه يجهز هذه الأيام عمل جديد مع الفنانة غادل عادل ويحمل عنوان «هروب اضراري»من إخراج أحمد خالد موسى لكنه لم ينتهي من بعد.

كما يستعد الثنائى أحمد خالد موسى والسقا لمسلسل درامى جديد 2017 بعنوان "عقارب الساعة" تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج صادق الصباح.

"هروب اضطرارى" بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، مصطفى خاطر، ياسمين صبرى، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج ندى السبكى.

-محمد رمضان

كان من المقرر أن يشارك النجم محمد رمضان في سباق موسم عيد الأضحى المقبل بفيلمه الجديد الذي يحمل عنوان «جواب اعتقال» وكشف «رمضان» فيلم "جواب اعتقال"، خارج موسم عيد الأضحى: قائلاً: نحن ما زلنا في مراحل تصوير الفيلم.. الحفاظ على ثقة الجمهور تأتي بالإتقان وحسن الاختيار والنظر فقط لجودة العمل، وليس الاستعجال من أجل اللحاق بموسم، واهتمامي بموسم بعينه بفضل الله ثم جمهوري كانت مرحلة في حياتي اعتز بها، ولكن لا أرجع إليها أبدًا.. اهتمامي الآن هو تقديم أعمال تليق بحجم الجمهور" ويعد ذلك كشف أن الرقابة لها دور في منع الفيلم من العرض.

"جواب اعتقال"، يشارك محمد رمضان في البطولة كل من: إياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، سيد رجب و محمد عادل، وتأليف وإخراج محمد سامي.

-مصطفى قمر

لم يشارك الفنان مصطفي قمر في موسم سباق عيد الاضحي المقبل رغم أنه انتهي من عمل سينمائي جديد يحمل عنوان «فين قلبي».

و يعود به للسينما بعد غياب ثلاثة أعوام، وتقرر طرح الفيلم في دور السينما نهاية العام، بعد التأكد من صعوبة الانتهاء من التصوير، والمونتاج، واللحاق بالعيد.

ويقول مصطفى قمر، إن قرار الخروج من المنافسة في موسم عيد الأضحى جاء لعدم انتهاء تفاصيل الفيلم حتى الآن، وفكرة المنافسة في عيد الأضحى من عدمها لم تكن في الحسبان، لأن منتج الفيلم من البداية يرى أن الموعد المناسب للطرح في نهاية العام، والأمر يعود في النهاية للشركة المنتجة والموزع.

يشارك في بطولة فيلم «فين قلبي» يسرا اللوزى وشيري عادل وإدوارد وإيمان السيد وعدد من الفنانين كضيوف شرف وعلى رأسهم شيرين وهاني رمزي وحمادة هلال وعزت أبو عوف وحميد الشاعرى، وهو من سيناريو وحوار مصطفى قمر وإيهاب راضى وإخراج إيهاب راضى.

-أحمد رزق

ويجعل فيلم «يجعله عامر» الفنان أحمد رزق خارج منافسة سباق عيد الأضحي الماضي وذلك بسبب عدم انتهاء التصوير، وتقرر عرضه في أجازة منتصف العام 2017، يشارك في بطولة الفيلم، بوسي، وبيومي فؤاد، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف سيد السبكي، وإخراج شادي على.

ورغم تكثيف ساعات التصوير إلا أن شكوكا تحوم حول إمكانية طرح فيلم (القطة العميا) للفنان محمد هنيدي خلال موسم عيد الأضحى، وبدأ هنيدي مؤخرا تصوير فيلمه مع المخرج إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر الذي يتعاون معه هنيدي للمرة الثانية على التوالي بعد فيلم "يوم مالوش لازمة" الذي تم عرضه العام الماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads