المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ بني سويف يتفقد مستوى الخدمات بقرية «أبو صير»

الثلاثاء 20/سبتمبر/2016 - 07:29 م
احمد فتحي
طباعة
قام المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، بزيارة لقرية أبو صير الملق، مركز الواسطى، تفقد خلالها عددًا من المواقع الخدمية والمرافق بالقرية للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة في بعض القطاعات الحيوية من الصحة والتموين والشباب والرياضة والصرف الصحي، ورافقه خلال الجولة النائب عصام خلاف عضو مجلس النواب واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام والعميد أحمد عيطة رئيس مركز ومدينة الواسطى، وأحمد سرور مدير عام الشباب والرياضة فضلاً عن العديد من مسؤولي القطاعات الخدمية والمرافق بالمحافظة.

وتفقد المحافظ الوحدة الصحية بالقرية للاطمئنان على مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين وتفقد عددًا من الأقسام، ووجًه بضرورة المتابعة المستمرة للوحدات الصحية لحل مشاكل المواطنين وتحسين مستوى الخدمة الصحية وتواجد الطاقم الطبي اللازم بشكل مستمر.

كما تفقد المحافظ أحد مستودعات البوتاجاز بالقرية للإطمئنان على توافر أسطوانات البوتاجاز ومدى الالتزام بالأسعار المقررة وتوزيعها بشكل عادل على المواطنين، حيث وجًه المحافظ بضرورة المتابعة المستمرة من خلال تكثيف حملات الرقابة لضمان وصول الدعم لمستحقيه ومواجهة المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

وخلال الجولة التقى المحافظ عددًا من مواطني القرية واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم في مختلف القطاعات والمرافق الحيوية من مياه الشرب والصرف والتموين والنظافة، حيث كلف المحافظ رئيس المدينة بدراسة هذه المطالب والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن وفق المتاح من الموارد والإمكانات وفي إطار القانون.

واستكمل المحافظ جولته حيث تفقد مركز شباب القرية حيث أكد على دور مراكز الشباب الحيوي والتي تهتم بإعداد الشباب، من كافة النواحي الرياضية والثقافية والاجتماعية والبدنية من خلال البرامج والأنشطة التي تقدمها مراكز وأندية الشباب المنشرة بقرى ومراكز ومدن المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads